جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

"غني يا دنيا" عبد المجيد عبدالله يغني أغنية موسم الرياض

ET بالعربي | 27 أكتوبر 2023
عبدالمجيد عبدالله- صورة من تويتر

عبدالمجيد عبدالله- صورة من تويتر

"غنِّي يا دنيا بتوقيت الرياض .. للرياض أحباب وأوَّلهم أنا" بعض من كلمات الأغنية الخاصة بـ موسم الرياض والتي بالتعاون مع عبدالمجيد عبدالله.

وذكر معالي المستشار تركي آل الشيخ خلال إعلانه الخبر عبر حسابه على منصة "إكس" أن الأغنية الخاصة بالموسم هي بالتعاون مع عبد المجيد و من كلمات فهد المساعد، ألحان عمرو مصطفى، توزيع : محمود صبري، وتريات: أحمد حسن فكري مكس وماستر : جاسم محمد.

وخلال وقت قصير جداً حصدت الأغنية التي شاركها معالي المستشار أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر إكس وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي أحب الأغنية وذهب يشاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


النجوم في العشاء الخاص بالنزال التاريخي

معالي المستشار تركي آل الشيخ دعا عدد من النجوم واللاعبين وأبطال الملاكمة الى عشاء خاص قبل ليلة النزال التاريخي المنتظرة غدا بالرياض.

ومن النجوم الحاضرين والذين ظهروا بالفيديو الذي شاركه معالي المستشار تركي آل الشيخ كان كل من محمد حماقي، اليسا، نانسي عجرم، أصالة، عمرو يوسف وغيرهم .


شراكة بين رونالدو و موسم الرياض

من جهة ثانية، أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ أنه تمّ اليوم توقيع عقد رعاية لموسم الرياض  كريستيانو رونالدو  ممثلة بالنجم 2023 مع شركة لرعاية المياه الرسمية للفعاليات العالمية.


تفاعل الجمهور على حضور ايمينيم الى الرياض

تفاعل كبير من الجمهور وفرحة واسعة بعد مشاركة معالي المستشار صورة لـ ايمينيم عبر إكس من حضوره للعشاء، اذ تحدث البعض عن حفلين لايمينيم في السعودية .

وكان حساب تذكرتك على إكس ذكر أن "امينيم وصل الى الرياض لإحياء حفل افتتاح موسم الرياض و نزال الملاكمة".


ليلة عبدالمجيد عبدالله مفاجأة لجمهور موسم الرياض

وكان معالي المستشار أكد في تغريدة سابقة له  عبر حسابه على "إكس" أن "ليلة عبدالمجيد عبدالله ستكون مفاجأة لجمهور موسم الرياض في بوليفارد وورلد وكتب "راح تكون مفاجأة لجمهور موسم الرياض في بوليفارد وورلد يوم 2 نوفمبر.


لقطات من ملعب المملكة أرينا

وعلى فيديو يظهر لقطات من تشييد ملعب المملكة أرينا الذي استغرق العمل عليه شهرين، علّق معالي المستشار على الفيديو الذي شاركه عبر إكس قائلا "بهمة السعوديين التي لا حدود لها ... وبدعم من مولاي حفظه الله وسمو سيدي قائدنا الملهم وعراب الرؤيه ... نسابق الزمن لكي نحوز على رضاكم ... ... ( بنجهز محل فيها لبيع الفروات).

نادي الهلال ذكر عبر موقعه الرسمي أن شركة نادي الهلال أنهت إجراءات الاتفاق مع الهيئة العامة للترفيه؛ ليكون بموجبها “بوليڤارد هول” ستادًا رسميًا لـ "الهلال" تحت مسمى المملكة أرينا “KINGDOM ARENA”.

بوليافارد هوول

ويعد “بوليڤارد هول” من الوجهات الرياضية المتميزة، التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ضمن مفاجآت موسم الرياض المرتقب تحت شعار “BIG TIME”، حيث يتسع لقرابة 26 ألف متفرج، ويسخّر أحدث التقنيات، بما يوفر تجربة مشجع متميّزة.


 موسم الرياض 2023 / 2024

تحتضن الرياض أكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية بالعالم! موسم_الرياض بنسخته الرابعة، الذي سيوفر مجموعة متنوعة لأرقى المطاعم العالمية، وعدد كبير من المفاجآت الكبرى التي تعكس مدى التمكين والدعم اللامحدود الذي يحظى به قطاع الترفيه بدءًا من تراثها النجدي وصولًا لتطورها الحالي.