نادين نجيم ترد على طبيب التجميل الذي انتقدها

ردّ سيرين عبد النور على المنتقدين بعد تمنيها الشفاء لـ أسماء الأسد

نتائج تشريح جثة ماثيو بيري تُعيد فتح التحقيق في وفاته

أول تحديث رسمي من قصر كنسينغتون عن عودة الأميرة كيت ميدلتون

"إلى اللقاء"..حزن النجمات في جنازة وعزاء طوني صوايا

نظر مبابي لها فأصبحت من مشاهير السوشيال ميديا .. من هي ليا ؟

انتهاء أزمة تصوير الجنازات في مصر

ياسمين صبري مع نجمات هوليوود في عشاء خاص ضمن مهرجان كان

في إحكي مع مالك: ريم عبدالله تتحدث عن خلعها لزوجها

جينيفر لوبيز في أول تعليق على توتر علاقتها مع بن أفليك

غياب مارغوت روبي بطلة باربي عن قائمة الأوسكار كأفضل ممثلة

ET بالعربي | 23 يناير 2024
مارغوت روبي - صورة من انستقرام فيلم BARBIE

مارغوت روبي - صورة من انستقرام فيلم BARBIE

مفاجأة لم تكن متوقعة بالنسبة لـ مارغوت روبي بطلة فيلم باربي، والتي لم تحصل على ترشيح في فئة أفضل ممثلة عن الفيلم، وذلك بالرغم من حصول Barbie على 8 ترشيحات من ضمنها أفضل فيلم، وأفضل ممثل مساعد لـ بطل العمل ريان غوسلينغ، وترشيحين في أفضل أغنية أصلية، وأفضل تصميم للإنتاج.

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: ما هو رأي النجوم بالجدل الكبير حول فيلم باربي؟ 

ما هو رأي النجوم بالجدل الكبير حول فيلم باربي؟

وشارك حساب الـ 8 ترشيحات التي رشح عنها الفيلم لجوائز أوسكار 2024 عبر انستقرام، معلقاً ما معناه "فيلم باربي تم ترشيحه الآن لـ 8 جوائز الاوسكار بما في ذلك أفضل صورة, أفضل سيناريو مقتبس, أفضل ممثل مساعد, أفضل ممثلة مساعدة, أفضل تصميم إنتاج, أفضل تصميم أزياء, أفضل أغنية أصلية - "ما الذي صنعته من أجله؟"وأفضل أغنية أصلية - "أنا فقط كين" مبروك لجميع المرشحين لدينا!

وسبق وحسمت مارغوت فكرة قيام جزء آخر من الفيلم بعد انتشار شائعات تتحدث عن استكمال الفيلم، قائلة في حديث مع مجلة TIME إنها شاركت في محادثات حول جزء جديد"، مضيفة "يمكن أن تسير الأمور في مليون اتجاه مختلف من هذه النقطة".

وفي آخر تصريح لها قالت "أعتقد أننا وضعنا كل شيء في الفيلم، ولم نعمل على العمل لـيكون سلسلة سينمائية، لقد وضعت جرينا جيرويج، لا أستطيع أن أتخيل ما سيحدث بعد ذلك".

مارغوت روبي

كاتبة ومخرجة فيلم Barbie غريتا غرويغ أصبحت الآن أول مخرجة أفلام تتخطى إيرادات أحد أعمالها عتبة المليار دولار، وفي آخر تصريح لها نشره موقع people قالت أنها " تشعر وكأنك مبتدئ في أي مشروع تقوم به".

تابعت "كانت تجربتي في الفيلم الأول ، سأضطر إلى القيام بذلك قبل أن أشعر أنني أستطيع ، لأنني إذا انتظرت لأشعر أنني أستطيع ، فلن أفعل ذلك أبدا."

مارغوت روبي

الجدير بالذكر أنه سبق وفازت ثلاثة نساء فقط بجائزة أفضل مخرج في تاريخ جوائز الأوسكار: كاثرين بيجلو في عام 2010 عن خزانة الأذى ، وكلو أوت تشاو في عام 2021 عن نومادلاند وجين كامبيون في عام 2022 عن قوة الكلب.

عن فيلم باربي

فيلم "باربي" هو من بطولة مارغوت روبي التي تلعب دور باربي، وريان غوسلينغ الذي يلعب دور كين.

فيلم باربي

وكانت الحملة التسويقية للفيلم ضخمة جداً، حيث تمّ تركيب لوحات إعلانية وردية اللون في مدن عديدة حول العالم، كما تأمل شركة "ماتيل" لصناعة الألعاب ومنتجة دمية باربي، بتكرار نفس النجاح مع أفلام أخرى.