توبا بويوكستون - صورة من انستقرام

تقارير: هل خضعت توبا بويوكستون لجراحة تجميلية؟

كارول بو خالد وأنس طيارة - صورة من انستقرام

صور حفل زفاف كارول بو خالد وأنس طيارة

نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش تكشف هوية زوجها

سيني شيتي - ملكة جمال الهند لعام 2022

سيني شيتي ملكة جمال الهند لعام 2022

نيكول سابا - الصورة من إنستغرام

نيكول سابا توضح عبر ET بالعربي وصف نفسها بنجمة لبنان الأولى في مصر

مع غادة عبد الرازق وزوجها في المطار

الرومانسية تجمع غادة عبد الرازق وزوجها.. وتغني "لولا الملامة"

وائل كفوري، نجوى كرم وأمل بوشوشة ،  الصور من انستغرام

تفاعل النجوم مع عيد استقلال الجزائر الـ 60

الكشف عن البرمو الأول لفيلم "الهيبة"

الكشف عن البرومو الأول لفيلم "الهيبة"

سلمان خان وشاروخان - صورة من السوشيال ميديا

تقارير: شاروخان وسلمان خان بأكبر فيلم في السينما الهندية

محمد هنيدي ومحمد عبد الرحمن

تطورات الحالة الصحية لمحمد عبد الرحمن توتا بعد العملية

فاطمة حمادة متعهدة حفل شيرين بالكويت تردّ عبر ET بالعربي على الجدل

ET بالعربي | 14 مارس 2022
فاطمة حمادة وشيرين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

فاطمة حمادة وشيرين - صورة معدلة من السوشيال ميديا

بعد تصدّر هاشتاغ "شيرين في الكويت" تويتر بسبب حفل شيرين عبد الوهاب يوم الجمعة الماضي في مدينة الكويت لرياضة المحركات والجدل الذي أحدثه عبر السوشيال ميديا، تواصل ET بالعربي مع فاطمة حمادة مدير عام شركة "سولو" للانتاج الفني ومتعهدة ومنتجة حفل شيرين في الكويت لإيضاح بعض التفاصيل المتعلقة بالحفل وحقيقة ما حصل مع شيرين، معتبرة أن شيرين ظلمت فيما تم تداوله عنها، لاسيما القصة المتعلقة بملابسها.

فاطمة حمادة "نقدر نقول أنه حفل جماهيري"

فاطمة قالت في بداية اتصالها مع ET بالعربي أنه "نقدر نقول أنه حفل جماهيري في الكويت وحضور تعدى الـ 4 آلاف شخص غير الناس التي كانت واقفة في الخارج،  وإن دلّ هذا على شيء فيدل على أن الجمهور الكويتي كان مشتاق لشيرين عبد الوهاب، خصوصًا أن آخر حفل كان ويانا من تنظيمنا في العام 2018، وفنانة كبيرة مثل شيرين تغيب هالغيبة فلازم يكون ليها حضور جماهيري كبير وهذا ما حصل".

فاطمة حمادة

 

وحول علاقتها بشيرين واختيارها لأن يكون لها حفل بالكويت معها قالت "وايد فخورة أقول أن العلاقة وايد وايد طيبة وشيرين "جدعة" وما تنسى الناس وتقدر الناس الذين يشتغلون معها و هي شافت الشغل كيف ماشي وأعطتنا الثقة والتعامل الراقي فالحمدالله".

"شيرين انسانة أبسط من البساطة"

وعن التفاصيل التي قدمتها لشيرين على الصعيد المادي والمعنوي للقيام بهذا الحفل قالت "شيرين ما هي صعبة نهائيًا ويجب على الشخص أن يستوعب أن شيرين لها تاريخها وجمهورها وكاريزمتها الحلوة وليس أي متعهد حفل يمكنه أن يحضر لحفل لفنانة كشيرين"، مضيفة "شيرين انسانة أبسط من البساطة ولم يكن هناك أي طيارة خاصة استقلتها".

وحول رفض شيرين إجراء أي لقاء إعلامي قالت "للأمانة لم يكن هناك أي رفض إعلامي بل شيرين كان تركيزها وايد كبير على الحفل وما كانت تبي تشتت انتباهها أو تشغل بالها وتطلع مع الصحافة وليس رفض أنها ما تبي تصرح ، وكانت مهيأة نفسها وفي بالها وأنا أبي أصعد المسرح وأقدم وصلة فنية وهذا ما كان في بالها".

شيرين عبد الوهاب

وبعد تداول وسائل إعلام كويتية أن الفوضى عمّت الحفل والتذمر انتشر على السوشيال ميديا ردّت "كمستوى وتنظيم صار عندنا مشكلة لأنه بحكم الحفلات الخارجية مو شيء متعارف عليه بالكويت بحكم ما حصل مع كورونا، وهذه أول سنة تقوم حفلات خارجية والمكان كان مساحته كبيرة فالناس شوي زعلت ليش خلصت التذاكر فكان في ناس تقول تبي تدخل وتداركنا الموضوع في النهاية".

مبالغة بسوء التنظيم على السوشيال ميديا

وحول تعاملهم مع الشكاوى التي حصلت من الجمهور قالت "كل حفل يمرّ عليه أمور كهذه لكن ثق تماما كل حق يأخذ حقه بالسوشيال ميديا كان مبالغ فيه نقدر نقول شوي كان مبالغ فيه ولم يكن بالسوء الذي كان موجود بالسوشيال ميديا ولو انت تشوف نسبة الناس المستأنسة بالحفل نسبة وايد كبيرة".

شيرين عبد الوهاب

تابعت "الحضور الجماهيري كان وايد كبير من يلي حضروا الحفل وليس بالسوء المذكور في السوشيال ميديا، وهو حفل جماهيري ناجح وشيرين كانت وايد مستأنسة على المسرح وكانت بتغني وترقص" .

"شيرين كانت متشوقة للقاء الجمهور الكويتي"

وحول بكاء شيرين بالحفل قالت "شيرين إنسانة حساسة وعندما تأثرت بالأغنية نزلوا دموعها يعني يوصلك احساسها وشيرين كانت فرحانة فوق المسرح وهي ملكة المشاعر والإحساس، غنت أغاني فرحة والناس تفاعلت معاها وبين الاغاني الحزينة والسعيدة فأنت تعيش مع شيرين بالحفل مشاعر متعددة"، مضيفة "الجمهور وايد مستأنس معاها ويردد أغانيها وما كان في هذه الانتقادات وايد وفي النهاية لو تشوف شيرين وابتسامتها فهي كانت متشوقة للقاء الجمهور الكويتي وقدمت وصلة غنائية جميلة جداً".

شيرين لم تتأخر ولم تقدم فقط 6 أغنيات

وعن تأخر شيرين للصعود على المسرح قالت " على حسب الجهة المعنية التي حددت الوقت بأن يتوقف عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل ووصلة شيرين لم تكن 6 أغنيات فقط وشيرين كانت محضرة أغاني كثير إلا أنه قرار من المسؤولين أن ينتهي الحفل عند الساعة 1".

تابعت "التأخير الذي حصل هو من زحمة الجمهور ولتنظيم عملية الدخول الى مكان الحفل وحاولنا أن ندخل قدر الامكان من الجمهور قبل صعود آدم المسرح بس مسألة وصول شيرين متأخرة فهي لم تصل متأخرة، فشيرين وصلت الساعة 11 وصعدت على المسرح فورا.

آدم

و قالت أيضا "أشياء كثيرة انقالت وكتبت ومنها أن شيرين زعلت لمشاركة آدم الحفل وهذا الشيء ليس صحيحًا ونحن عندما كلمنا شيرين وقلنالها عادي يشاركك الحفل فرحت وقالت أنها تحب آدم، شيرين تدعم الفنانين ولا مشكلة لديها في ذلك".

تردّ على انتقاد ملابس شيرين

وعن انتقاد ملابس شيرين قالت "الناس ما تعرف اللوكيشن لكن اللوكيشن هو حلبة سباق فشيرين اختارت أن تطلع مرتدية لبس كاجوال خصوصا أن المكان خارجي والمكان برد ولنكن صريحين مش كل حفل غنائي يجب أن يتم لبس فيه فستان سهرة، فشيرين طلعت بلوك عفوي شاركت جمهورها بكل عفوية وهذه الأمور شوي بالغوا فيها الناس، فهي اختارت أن تكون عفوية وفرحانة بالحفل".

شيرين عبد الوهاب

وعما دار بينها وبين شيرين بعد انتهاء الحفل وهل كانت منزعجة من بعض الأمور " قالت "ما كان في أي انزعاج وكلمة حق لازم تقال أن إدارة أعمال شيرين سارة الطبخ ترفع لها القبعة لأنه من أسباب نجاح الحفل إدارة أعمالها الجديدة فما كان في أي زعل وشيرين عندما وصلتها إلى المطار أخذتني بالأحضان ومافي زعل أو شيء".

وهل هناك اتفاقيات مستقبلية لحفلات أخرى لشيرين بالكويت "بالوقت الحالي توجهنا لخارج الكويت واحتمالية أن يكون في فصل الصيف وهناك ترتيبات ستصير ونفكر أن نشتغل في مصر".

شيرين ظلمت ببعض الانتقادات

وهل ظلمت شيرين بعد ما كتب عنها قالت "في بعض الانتقادات التي كتبت ظلمت فيها شيرين ومنها أنها لم تكن سعيدة بالحفل وهي كانت سعيدة وغنت من قلبها، شيرين تأخرت وهي لم تتأخر، وهي غنت من قلبها وحطت جمهورها قدام أعينها وفي أمور ما اقدر أصرح فيها حاولت المستحيل أن تطلع بأحلى صورة وهذه هي شيرين عبد الوهاب لو شو ما يصير هي ملكة".

شيرين عبد الوهاب

وعما كتبه البعض عن زيادة وزن شيرين وانعكاس ذلك على نفسيتها قالت "بالمرة لم تنعكس على نفسيتها وتشوف مقاطع شيرين كانت فرحانة ولم يكن يهمها الموضوع".

الحفل كان متعوب عليه

وعن ذكر البعض لو أن شيرين ذهبت إلى اجراء البروفا في مكان الحفل لكانت غيرت من وجهة نظرها فيما ارتدته بالحفل علّقت فاطمة "البروفا كانت في الفندق وتاني شيء شيرين لم تحضر للبروفة وأتت بروحها وما حصل بروفاتها كانت خاصة بها وراجعت أغانيها ودخلت الحفلة".

شيرين عبد الوهاب

أضافت "قبل الحفلة عالساعة 4 دخلت عليها ووريتها التجهيزات والصور والمسرح الذي أقيم لشيرين عبد الوهاب هو أكبر مسرح أعدّ، نعم خرجت بعض الأمور عن السيطرة من ناحية التنظيم غير أن الحفل كان متعوب عليه ويستحق أن يكون حفل باسم "نجمة الجيل".