وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

فانز جوني ديب يدافعون عن كاميل فاسكيز بعد انتقادات جمهور آمبر هيرد لها

ET بالعربي | 02 أغسطس 2022
كاميل فاسكيز وحوني ديب وآمبر هيرد

كاميل فاسكيز وحوني ديب وآمبر هيرد

لازال حكم المحكمة بانتصار جوني ديب Johnny Depp على زوجته السابقة آمبر هيرد Amber Heard بقضية التشهير التي رفعها ضدها وتداعيات هذا الحكم يتصدران عناوين الصحف.

كاميل فاسكيز

وبالرغم من مرور شهرين تقريبًا على اصدار الحكم، تعرضت كاميل فاسكيز Camille Vasquez محامية جوني لاتهامات وانتقادات من قبل محبي آمبر هيرد، حيث وصفوها بأنها تقف مع المسيئين وطالبين منها عدم تسمية نفسها بأنها نسوية وتدعم النساء.

معجبو جوني ديب دافعوا من جهتهم عن جوني ديب و كاميل محاميته ضد كلام محبي آمبر، حيث تمّ الهجوم عليها بعد لقائها الأخير لبرنامج  CBS Mornings ومن أبرز تصريحاتها فيه كان هو أن فريق جوني ديب سيتحرك في حال لم تدفع آمبر المبلغ الذي أقرته المحكمة.


آمبر باعت منزلها في وادي يوكا بكاليفورنيا

في مقابل ذلك، ذكرت تقارير أن آمبر باعت منزلها في وادي يوكا بكاليفورنيا بعد شهرين من خسارتها محاكمة التشهير التي رفعها جوني ضدها.

وفقًا للتقارير ، تم بيع العقار المكون من ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات خارج السوق مقابل 1.05 مليون دولار (857 جنيه إسترليني ، 283 جنيه إسترليني). اشترت هيرد العقار مقابل 570 ألف دولار (465382 جنيه إسترليني) في عام 2019.

المالكين الجدد للعقار الذي تبلغ مساحته 2450 قدمًا مربعًا هم ريكارد وكارول جانيت يورجنسن ، اللذان يمتلكان شركة إدارة المخاطر Jorgensen & Company LLC ومقرها لاس فيجاس ، وفقًا لما أوردته صحيفة نيويورك بوست.

وكانت آمبر تقدمت بطلب الى المحكمة تعلن فيه الإفلاس، وذلك قبل 21 يوليو 2022. كما استأنفت أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية. وعند التماسها للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

كما سبق وتقدمت آمبر باستئناف للمحكمة، بحجة وجود احتيال من قبل المحلفين، وتم رفض الطلب بأمر مكتوب، حيث اعتبرت القاضية عدم وجود دليل على الاحتيال أو المخالفة من قبل المحلف، وأن الحكم يجب أن يبقى سارياً.