بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

فايز السعيد عن عمل قادم مع ميادة الحناوي " أشوف اللي يليق بمشوارها الفني"

ET بالعربي | 02 ديسمبر 2021
فايز السعيد وميادة الحناوي - صورة من إنستغرام

فايز السعيد وميادة الحناوي - صورة من إنستغرام

من عروس الساحل الشرقي وتحديداً من على مدرج خورفكان غنى فايز سعيد ليلة أمس في حب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي بمشاركة بلقيس على مدرج خورفكان.
ET بالعربي الذي تواجد بالحفل، إلتقى بفايز حيث كانت فرصة لسؤاله عن إمكانية تعاون جديد مع ميادة الحناوي بعد الصورة التي جمعتهما مؤخرًا في دبي.

فايز أعرب لنا عن سعادته بلقائه بـ ميادة "سعيد إني التقيت بمطربة الجيل ميادة الحناوي إسم من زمان حلمي إني أقابله اسم كبير و تربينا على سماع أغانيها".

فايز السعيد

تابغ "فنانة بحجم ميادة الحناوي الواحد يتشرف أنه يتعاون معاها، وأكيد في تحضيرات لأعمال قادمة سواء و طنية أو أشوف اللي يليق بمشوارها الفني".

وكان فايز شارك منذ أسبوعين مجموعة صور له برفقة ميادة الحناوي التي زارته في الاستديو الخاص به، معلقًا " نورتني اليوم مطربة الجيل الفنانة الكبيرة اللي تربينا على أغانيها الخالدة لليوم على أيادي عمالقة الملحنين في الوطن العربي أمثال الموسيقارةمحمد عبدالوهاب والموسيقار بليغ حمدي والموسيقار محمد الموجي والموسيقار عمار الشريعي والموسيقار صلاح الشرنوبي وغيرهم من العمالقة غردت بأعذب الأغاني مثل "أنا بعشقك" و"الحب اللي كان" و"حبينا وتحبينا" و"نعمة النسيان".

تابع"مازالت هذه الأعمال الراسخة في أذهننا ماراح تغيب ولا لحظة عن مسامعنا كان حلم أني أشوفك وألتقيكي وتحقق هذا الحلم الفنانة الكبيرة اللي بموت فيها ميادة الحناوي اسم أرفع له القبعة تاريخ مخلد في سما الاغنية العربية حفظك الله ونورتيني قد الدنيا كل الاحترام والحب لهذه القامه الفنيه".

نجاحاته مع كاظم الساهر وأصالة

وكونه ملحنًا إلى جانب احترافه للغناء، كان لابدّ من سؤاله كيف يجد فايز عملية التحلين أسهل برأيه لفنان جديد أو فنان له مشوار فني كبير قال " أنا اسهلي ألحن لمطرب جديد بس مطرب كبير أنا ممكن أضر نفسي فيه لأنه يعني إسم كبير لازم تنجح معاه".

وتوقف فايز عند النجاحات التي حققها مع عدد من النجوم مثل كاظم الساهر بأغنيته "مرت على بالي " وأغنية " روح و روح"  لـ أصالة و حسين الجسمي " تبقالي".

وعن تعاونه مع راغب علامة قال "أكيد اتشرفت ولحنت له اغنية عن دولة الإمارات و غناها في الإكسبو"، كاشفًا عن تعاون جديد مع عمر عبد الللات بعد أن سبق و تعاونا معًا في أعمال سابقة.