بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

فتحي عبد الوهاب يعقد ميثاقًا مع الشيطان في فيلمه الجديد 

ET بالعربي | 10 يناير 2023
فتحي عبد الوهاب - إنستقرام

فتحي عبد الوهاب - إنستقرام

يواصل فتحي عبد الوهاب تصوير فيلمه الجديد "الميثاق" للمخرج رؤوف عبد العزيز، والذي يُعد من بطولته، فيما وُضع له موعدًا مبدئيًا لطرحه في دور العرض بموسم أفلام عيد الفطر المُقبل، حيث تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

وعلم "ET بالعربي" أنّ فيلم "الميثاق" يُناقش الميثاق الذي قد يعقد الإنسان مع الشيطان ويُغير حياته تمامًا إلى الأسوأ؛ حيث إنه بعيدًا تمامًا عن فكرة السحر والدجل والشعوذة، فيما يجري تصويره بين القاهرة والواحات، ويُشارك في بطولته بجانب فتحي عبد الوهاب، كل من: إدوارد، دينا فؤاد، ألفت عمر، إسلام جمال، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

فتحي عبد الوهاب

ويُجسد فتحي عبد الوهاب، خلال الأحداث شخصية زوج لديه 3 أطفال، يدخل في صدامات وخلافات كثيرة مع زوجته، حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يعقد ميثاقًا مع الشيطان، ويتسبب في إيذاء أسرته كاملة، بينما تحاول زوجته أنّ تُعيده إلى الصواب إلا أنها ستفشل في ذلك.

أعمال فتحي عبد الوهاب الجديدة

ويُشارك فتحي عبد الوهاب  في موسم دراما رمضان المُقبل من خلال مسلسل "سوق الكانتو"، من بطولة أمير كرارة، حيث يواصل تصوير مشاهده حاليًا، ويتواجد معهما كل من مي عز الدين، محمود البزاوي، ثراء جبيل، مها نصار، عبد العزيز مخيون، كمال أبو رية، ضياء عبد الخالق وآخرين، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

فتحي عبد الوهاب تواجد في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "جزيرة غمام"، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم: طارق لطفي، أحمد أمين، مي عز الدين، محمود البزاوي، محمد جمعة، رياض الخولي، وفاء عامر.. وآخرين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث العمل حول "خلدون" و"العايقة الغجرية" اللذان يستقران في جزيرة غمام، ويحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنزا وسرا كبيرا لا يعلمه أحد.