صور كواليس مسرحية سيدتي الجميلة في موسم الرياض

ديانا كرزون تدعم تونس وتسافر إلى ألمانيا

دي جي خالد بحفل ضخم في مدل بيست وبحر من الجماهير

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضع لمساته الأخيرة والنجوم مستعدون

جورجينا رودريغيز تزور مدينة "كاتارا" القطرية وتتعرف على تراثها

دموع غسان مسعود خلال حفل خطوبة إبنته لوتس

"لا أحد يرى ما يحدث خلف الأبواب المغلقة"..وثائقي هاري و ميغان قريبًا على نتفليكس

الكاب حليف النجمات في افتتاح "البحر الأحمر السينمائي"

هادية غالب تتحدى التنمر و تتصدر قائمة فوربس ميدل ايست

ستيفاني عطالله ترقص بعد أزمتها النفسية في فرح

فرحة النجوم والجمهور بفوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

ET بالعربي | 22 نوفمبر 2022
رسائل نجوم السعودية بعد فوز المنتخب السعودي

رسائل نجوم السعودية بعد فوز المنتخب السعودي

فرحة الجمهور والنجوم وتفاعلهم مع فوز المنتخب السعودي الأسطوري على منتخب الأرجنتين ضمن أولى مواجهات المجموعة الثالثة من كأس العالم في استاد لوسيل بالدوحة مستمرة على السوشيال ميديا، بالاضافة الى أن ما حصل أعطى الأمل للشعوب العربية بأن لا شيء مستحيل، خصوصًا وأن الأرجنتين تعتبر من أكثر البلدان المرشحة للفوز بمونديال 2022.

رسائل نجوم السعودية عبر ET بالعربي بعد فوز المنتخب السعودي

مروة محمد قالت لـ ET بالعربي للمنتخب السعودي "أسعدتونا اليوم شكرا لصقورنا اللي بيضتوا وجوهنا"، مضيفة "هذه المباراة للتاريخ وهو أحلى خبر سمعناه اليوم والقادم أجمل انشالله مبروك فوز السعودية على الأرجنتين وعلى ميسي وفريقه".

مروة محمد

 

عبد المجيد الرهيدي وفي رسالته للمنتخب السعودي عبر ET بالعربي قال "ألف مليون مبروك اليوم الفوز كان موجود بسبب الجمهور الجميل والعظيم جمهور المملكة العربية السعودية الذي كان حاضرًا اليوم في الملعب وخلف الشاشات بالفعل ربنا نصرنا وربنا فرحنا".

عبدالمجيد الرهيدي

تابع "المنتخب الأرجنتيني من أبرز المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم 2022 واليوم نحن فزنا عليه والمنتخب السعودي على أعتاب انجاز جديد مثل انجاز مونديال عام 1994 وانا مرة فرحان وكل المملكو فلارحانه وألف مليون مبروك.

داليا مبارك من جهتها، قالت عبر ET بالعربي أيضًا "ألف مبروك لمنتخبنا الرائعين وسعيدة ورافعين راسنا دايما صقوزنا ألف مبروك لينا".

داليا مبارك

نهنئة المنتخب السعودي بعد فوزه على منتخب الأرجنتين

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان احتفل بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم 2022. حيث أظهرت صور وفيديوهات شاركها سعود بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عبر حسابه بانستقرام لحظة الفرح والسعادة على وجهه بعد فوز المنتخب السعودي.

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

معالي المستشار تركي آل الشيخ هنأ المنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين وكتب على تويتر "معلمكم بس انتو تحبون العناد ... مبروك المنتخب ... مبروك سيدي ولي العهد الداعم مبروك الأمير عبدالعزيز والاعبين والشعب السعودي العظيم.

كما شارك أيضًا فيديو عبر تويتر لمناسبة فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني.

وزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن تركي الفيصل شارك سلسلة تغريدات بعد فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين وكتب عبر تويتر " شكرا للأبطال..مبروك لكم ..فخور بكم".

وفي تغريدة ثانية شكر فيها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على دعمه الدائم " بكلماته الملهمة ودعمه الدائم يقودنا لكل إنجاز ويحفزنا لكل نجاح ..شكراً سيدي حفظك الله".

وفي تغريدة ثالثة كتب " الحمدلله ..ألف ألف مبروك يا أبطال.. مبروك للوطن والقيادة..أداء متميز وفوز تاريخي".

احتفال لاعبي المنتخب السعودي مع وزير الرياضة

كما تداول الجمهور فيديو على السوشيال ميديا لاحتفال لاعبي المنتخب السعودي مع وزير الرياضة بعد فوزهم على الأرجنتين.

احتفال لاعبي المنتخب السعودي مع وزير الرياضة بعد انتصارهم على الأرجنتين

 

نقاط التانغو من لوسيل "خضراء"

حساب وزارة الرياضة السعودية عبر تويتر هنأ المنتخب بفوزه وكتب في إحدى تغريداته "أقوالنا أفعال .. ونقاط التانغو من لوسيل "خضراء".

وأيضًا ولمناسبة فوز المنتخب السعودي ذكر حساب موسم الرياض أن الدخول مجاني اليوم إلى بوليفارد وورلد اليوم التي تشهد احتفالات بمناسبة فوز المنتخب السعودي، وهي تعتبر أكبر  مناطق موسم الرياض وتمّ افتتاحها يوم أمس "احتفالات زوار بوليفارد وورلد .. بفوز الأخضر اليوم الدخول مجاني اليوم، تعال واحتفل".

أيضًا الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم هنأ السعودية بهذا الفوز التاريخي على الأرجنتين وكتب على تويتر ""فوز مستحق .. أداء قتالي .. فرحة عربية .. ألف مبروووووك للمنتخب السعودي .. الذي أفرحنا وأمتعنا وأسعدنا".

 كما هنأ الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي الفوز السعودي على الأرجنتيني، وغرد عبر تويتر "ألف مبروك للأشقاء".

 

ردود فعل النجوم على فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين

راشد الماجد شارك فيديو من كلمة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي قدم فيها الدعم للمنتخب السعودي قبل مباراة اليوم التي جمعتهم بالأرجنتين.

عبدالمجيد عبدالله كتب في تغريدة له "لحظة للتاريخ .. مليون مبروك لكل ⁧سعودي⁩ وعربي فوز منتخبنا على الارجنتين في ⁧كأس العالم⁩ 2022 شكرا يا ابطال ع عزيمتكم وفوزكم شرفتونا وفرحتونا..ودوما منصور يا الاخضر ".

ماجد المهندس كتب على تويتر "مبروك يا أبطال فرحتونا الحمدالله".

ميلا الزهراني كتبت على تويتر "مبروووووووك يالصقور الخضر". وفي تغريدة ثانية كتبت "لحقت شفتها قبل الرحلة من واجهة الرياض".

نوال الكويتية من جهتها قالت "المُستحيل مو سعودي أبدًا، الف مبروك والقادم أقوى واجمل".


تفاعل الجمهور على فوز المنتخب السعودي

الجماهير السعودية تغني "ميسي وينه.. كسرنا عينه"

ومن ملعب لوسيل غنت الجماهير السعودية "ميسي وينه..كرسنا عينه" حيث انتشرت فرحة الجمهور السعودي داخل الملعب وخارجه، وكان المستهدف الرئيسي اليوم ليونيل ميسي الذي لم يظهر بالمستوى المطلوب اليوم أمام أول اختبار في مونديال 2022 له.