وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

مودل روز تدخل عالم التمثيل

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يكشفان عن جنس مولودهما الأول "ذكر"

ET بالعربي | 22 مايو 2023
فرح الهادي وعقيل الرئيسي - تويتر

فرح الهادي وعقيل الرئيسي - تويتر

بعد أن حمّسا جمهورهم من خلال تشويقهم لجنس المولود الجديد والذي ينتظرانه بفارغ الصبر، أعلنت فرح الهادي وعقيل الرئيسي أخيراً عن جنس مولودهما الأول من خلال فيديو شاركاه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قاما بوضع بالون كبير حمل داخله ألوان زرقاء بعد انفجاره ليعلن الثنائي أن طفلهم الأول سيكون "ذكر".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي


فرح الهادي وعقيل الرئيسي يعلنان جنس واسم مولودهما الجديد

عقيل شارك متابعيه عبر حسابه الخاص على تويتر مقطعاً قصيراً من الإحتفال الصغير الذي أقامه مع زوجته فرح للمناسبة، حيث شاركا متابعيهم جنس مولودهما الجديد، وكتب عقيل مرفقاً على الفيديو : "آدم بيبي #عقيل_الرئيسي #فرح_الهادي #ادم #احلى_خبر".

وكان عقيل قد حمّس متابعيه منذ ساعات بمشاركته مقطعاً قصيراً عبر حسابه الخاص على تويتر جاء فيه "The Gender Reveal Is Today" ليكتب مرفقاً على الفيديو : "شنو تتوقعون او ؟ اليوم بتعرفون #عقيل_الرئيسي #فرح_الهادي".


فرح وعقيل يثيران حيرة المتابعين بشأن جنس مولودهما

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعاً تظهر فيه فرح الهادي برفقة زوجها، وهما يستعدان للإعلان عن جنس جنينهما الجديد. كما نجح الثنائي في جعل الجمهور في حالة من الحيرة والترقب، حيث قاما بتعديل الفيديو باستخدام فيلتر "الأبيض والأسود"، ما عدا قلبين أحدهما أزرق يشير إلى نوع الجنين الذكر، والآخر وردي يشير لنوع الجنين أنثى، ليبدأ الفيديو بعدها بعد تنازلي، مع استعداد عقيل لإطلاق أوراق ملونة، يُعرف من لونها نوع الجنين. وأثار الفيديو تفاعلاً كبيراً لدى المتابعين وسط حالة من التكهنات والتخمينات بنوع الجنين.

كما شاركت فرح يوم أمس عبر حسابها الخاص على تويتر صورة لها من الإحتفال قبل الإعلان عن جنس مولودها الجديد وكتبت : "فيه منك يحمل اسمك لعيننا قره من الدنيا هذي غيركم وش أبي اكثر".