ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

فرح الهادي وعقيل الرئيسي يكشفان عن جنس مولودهما الأول "ذكر"

ET بالعربي | 22 مايو 2023
فرح الهادي وعقيل الرئيسي - تويتر

فرح الهادي وعقيل الرئيسي - تويتر

بعد أن حمّسا جمهورهم من خلال تشويقهم لجنس المولود الجديد والذي ينتظرانه بفارغ الصبر، أعلنت فرح الهادي وعقيل الرئيسي أخيراً عن جنس مولودهما الأول من خلال فيديو شاركاه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قاما بوضع بالون كبير حمل داخله ألوان زرقاء بعد انفجاره ليعلن الثنائي أن طفلهم الأول سيكون "ذكر".

فرح الهادي وعقيل الرئيسي


فرح الهادي وعقيل الرئيسي يعلنان جنس واسم مولودهما الجديد

عقيل شارك متابعيه عبر حسابه الخاص على تويتر مقطعاً قصيراً من الإحتفال الصغير الذي أقامه مع زوجته فرح للمناسبة، حيث شاركا متابعيهم جنس مولودهما الجديد، وكتب عقيل مرفقاً على الفيديو : "آدم بيبي #عقيل_الرئيسي #فرح_الهادي #ادم #احلى_خبر".

وكان عقيل قد حمّس متابعيه منذ ساعات بمشاركته مقطعاً قصيراً عبر حسابه الخاص على تويتر جاء فيه "The Gender Reveal Is Today" ليكتب مرفقاً على الفيديو : "شنو تتوقعون او ؟ اليوم بتعرفون #عقيل_الرئيسي #فرح_الهادي".


فرح وعقيل يثيران حيرة المتابعين بشأن جنس مولودهما

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطعاً تظهر فيه فرح الهادي برفقة زوجها، وهما يستعدان للإعلان عن جنس جنينهما الجديد. كما نجح الثنائي في جعل الجمهور في حالة من الحيرة والترقب، حيث قاما بتعديل الفيديو باستخدام فيلتر "الأبيض والأسود"، ما عدا قلبين أحدهما أزرق يشير إلى نوع الجنين الذكر، والآخر وردي يشير لنوع الجنين أنثى، ليبدأ الفيديو بعدها بعد تنازلي، مع استعداد عقيل لإطلاق أوراق ملونة، يُعرف من لونها نوع الجنين. وأثار الفيديو تفاعلاً كبيراً لدى المتابعين وسط حالة من التكهنات والتخمينات بنوع الجنين.

كما شاركت فرح يوم أمس عبر حسابها الخاص على تويتر صورة لها من الإحتفال قبل الإعلان عن جنس مولودها الجديد وكتبت : "فيه منك يحمل اسمك لعيننا قره من الدنيا هذي غيركم وش أبي اكثر".