الرحلة البحرية الأولى لجيهان ابنة شام الذهبي مع العائلة

"فاجعة هزت قلوبنا" ..رسائل النجوم لأهالي ضحايا منخفض المطير

هدى حسين وسحر حسين تفجعان بوفاة شقيقهما

حفل زفاف عائلي لـ فارس إسكندر .. و معين شريف أبرز الحاضرين

تعليقات النجوم على تصعيدات الحرب الأخيرة

لماذا كانت إمارات رزق الخيار الأول لشخصية بديعة؟

من هو الشخص الذي التقاه سعد لمجرد في بيروت؟

مسلسل لعبة حب الحلقة 1 :سما تخلص مالك من موعد غرامي فاشل

قبلة الأمير هاري و ميغان ماركل خلال حدث خيري حديث الجمهور

جونغكوك Jungkook من BTS يفتح حساب انستقرام لكلبه بام

فرض زي رسمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

ET بالعربي | 01 سبتمبر 2022
فرض زي رسمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

فرض زي رسمي لحضور مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

تستعد مصر لإقامة الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، خلال الفترة الممتدة من 13 وحتى 22 تشرين الثاني/ نوفمبر 2022.

مهرجان

ومع استمرار التحضيرات، كشف حسين فهمي مدير هذه الدورة، عن قرار جديد يتعلق بملابس الحضور الذين سيتواجدون في حفلي افتتاح وختام المهرجان.

حسين فهمي

وأكد حسين في لقاء مصور شاركه على حسابه في انستقرام، أن حضور المهرجان سيتطلب ارتداء الزي الرسمي المتعارف عليه في المهرجانات الدولية، وأوضح: "كل المهرجانات دي بتتضمن DRESS CODE (نظام اللباس)، ونحنا مهرجان دولي درجة أولى".

ولفت حسين في حديثه أنه تفاجئ من ملابس النجوم الحاضرين للمهرجان في الدورات السابقة، وأضاف: "لقيت كل حد بيجي لابس اللي هو عايزه، انا قلت لأ عيب، أنا لما بستقبل حد في بيتي بحلق دقني وبلبس هدومي، ما بستقبلوش بالبيجامة يعني"، مشيراً أن الأمر تطور بطريقة لم يكن يتوقعها "انتهينا بالأمر أنو وريني يا حبيبتي الفستان، طب لفي كده، طيب مين عمل التسريحة واسمه ايه الكوافير.. مش ده المهرجان يعني".

وختم حسين كلامه قائلاً: "لازم كلنا نبقى لابسين DRESS CODE اللي هو بتاع كل المهرجانات الدولية، والناس هتلبس كويس وتبقى شيك، وهيبان أنو مهرجان قيّم جداً".

حسين فهمي

وسبق أن أعلنت إدارة المهرجان عن أسماء بعض المكرمين في الدورة الـ 44 من المهرجان، حيث ستُمنح لبلبة جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وستُكرم المخرجة كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة للتميز، بالإضافة إلى تكريم خاص المخرج المجري بيلا تار.