فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

فرقة بلاك بينك في موسم الرياض بشهر يناير

ET بالعربي | 08 أغسطس 2022
فرقة بلانك بينك - صورة من فيسبوك

فرقة بلانك بينك - صورة من فيسبوك

"فرقة بلانك بينك وحده من المفاجآت الكبيرة في موسم الرياض 2022" هذا ما كشفه معالي المستشار تركي آل الشيخ من خلال تغريدة له عبر تويتر عن أن الفرقة ستتواجد في موسم الرياض المقبل، مضيفًا أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل كاملة خلال  الفترة المقبلة".


حفل الرياض في 20 يناير

ومن خلال الجدول الخاص بقرقتها والمتعلق بجولتها العالمية فإن الرياض من ضمن الجولة وعلى الأرجح سيكون حفل الفرقة في  يناير.

بلاك بينك

حفل أبوظبي في 28 يناير

وأيضًا من المقرّر أن تتواجد الفرقة في أبوظبي بعد حفل الرياض، هذا ما يظهره برنامج الفرقة الذي شاركته عبر تويتر اليوم في 28 يناير.

يذكر أن جولة الفرقة ستكون تحت عنوان "BORN PINK"، والانطلاقة ستكون من سيول يومي 15 و 16 أكتوبر ، وبعدها على الفور تسافر الفرقة إلى أمريكا الشمالية حيث ستقدم 10 عروض في سبع مدن مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

في نهاية نوفمبر وحتى ديسمبر ، ستزور BLACKPINK أوروبا ثم تتوجه إلى آسيا والشرق الأوسط في العام الجديد. وفي الصيف المقبل ، ستقوم الفرقة بجولة في أستراليا ونيوزيلندا.

بلاك بينك

من هي فرقة بلاك بينك؟

يذكر أن فرقة بلاك بينك هي فرقة كورية جنوبية، تتكون من 4 نجمات، هن جيسو، جيني، روزي، وليسا، بدأت انطلاقتها في 8 أغسطس عام 2016، بألبومها المنفرد "Square One"، والذي تضمن أغنيات تصدرت المخططات الرقمية الموسيقية في كوريا الجنوبية ،ومخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمية في بيلبورد Billboard في الولايات المتحدة على التوالي، كما حصدت الفرقة العديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.