ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

فستان كيندال جينر وتغريدتها يشعلان حرباً بين معجبيها وفانز سيلينا غوميز

ET بالعربي | 08 أبريل 2021
كيندال جينر - انستغرام @kendalljenner

كيندال جينر - انستغرام @kendalljenner

اختارت كيندال جينر فستاناً باللون الزهري المزين بالورود من Rodarte، هذا الفستان الذي خصصته لمناسبة عيد الفصح، هو الفستان نفسه الذي كانت سيلينا غوميز قد ارتدته في الفيديو الموسيقي لأغنية De Una Vez التي طرحتها في يناير الماضي.

ما بدأ بصدفة تحوّل إلى حرب كلامية على تويتر بين فانز كيندال وفانز سيلينا، بعد السؤال الشهير من بدت أفضل بالفستان؟ وبالتأكيد اعتبر فانز سيلينا بأنها الأفضل ومعجبو كيندال بأنه بدا عليها أجمل.

كيندال جينر
تغريدة كيندال جينر التي تم حذفها

إلا أن كيندال أشعلت فتيل هذه الحرب من خلال إعادة مشاركة تغريدة لأحد المغردين كتب فيها بما معناه: "كيندال جينر ترتدي هذا الفستان أفضل من أي شخص آخر"، وعلقت على هذه التغريدة وكتبت: "كان عليّ أن أخذه معي إلى المنزل من موقع التصوير".

ويبدو أن كيندال كانت تلمح بأنها ارتدت الفستان قبل سيلينا وذلك ظهر خلال جلسة تصوير غلاف Vogue بنسختها الصينية في 6 يناير الماضي، علماً أن سيلينا طرحت الفيديو الموسيقي في 15 يناير.

على ما يبدو أن كيندال لم تكن على علم بالحرب الدائرة بين المعجبين، فغرد أحدهم معتبراً أنه من التفاهة أن تقارن كيندال نفسها بسيلينا التي وصفها بالملكة لمجرد أنها ارتدت الفستان نفسه الذي اختارته سيلينا.

وغرد آخر بما معناه: "لا يوجد سبب للمقارنة بين سيلينا وكيندال، لأنهما تبدوان رائعتين، وأعتقد أنه كان على كيندال أن تجلس وتحتفظ بدجاجتها بدلاً من أن تغرّد، تعرف تماماً ما عليها فعله".

كيندال جينر
كيندال جينر - انستغرام @kendalljenner

ثم قام فانز سيلينا بمشاركة صوراً ومقاطع فيديو لسيلينا من كليب De Una Vez، ما أدى بكيندال إلى حذف تغريدتها التي أغضبت جمهور سيلينا.

والملفت كان تعليق هايلي بالدوين، والتي أبدت إعجابها بصور كيندال على صفحتها على انستغرام وكتبت بما معناه: "صديقتي دجاجة عيد الفصح الصغيرة"، وأرفقت التعليق بإيموجي يعبر عن حبها لصديقتها.

كيندال جينر