ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

فضل شاكر يطل ببث مباشر

ET بالعربي | 26 مارس 2020
فضل شاكر لايف

فضل شاكر لايف

بخطوة مفاجئة أعلن محمد فضل شاكر عن لايف على إنستغرام سيجمعه بوالده فضل شاكر بعد طول إنتظار عند الساعة الحادية عشرة من مساء أمس. فتناقل متابعوا فضل و محمد الخبر بشكل كبير لا سيما أنهم سبق و طلبوا من محمد أن يحقق هذا الموضوع و هذا ما حصل. في بداية اللقاء تأخر فضل عن الموعد المتفق عليه فتولى محمد الأمور و سأل المتابعين عن الأغاني التي يودون سماعها كما غنى أغنية والده لو على قلبي.

fadl

لينضم بعد ذلك فضل إلى البث المباشر و يعتذر عن التأخير بسبب عدم تأقلمه بعد مع ميزات إنستغرام الجديدة . عبر فضل الذي يحاول أن يعود الى عالم الغناء عن إشتياقه الكبير لجمهوره.و اللافت أن فضل ورغم سعادته التي كانت واضحة الا أن التوتر سيطر عليه  في البداية فقال: ليه توترت! ليرد عليه محمد و يقول:انا كمان! ايدك عم ترجف شوي.

fadl

fadl

و لكن سرعان ما تحول البث إلى حفلة مباشرة غنى فيها فضل بمساعدة إبنه أجمل الأغاني التي طلبها المتابعون كما أنه تحلى بعفوية قلما إعتاد الجمهور عليها فعلق على بعض الأغاني الجديدة التي يغنيها معظم الفنانون و غنى بدوره مجموعة كبيرة من الأغاني منها أنا لحبيبي لفيروز، إلى جانب عدد من أغانيه التي إشتهر بها مثل ليه الجرح، معقول انساك و غيرها اضافة الى اغنية إبنه محمد لما تحن.

fadil