وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

فضل شاكر يكشف عن تحضيرات ألبومه الجديد ويعاني من أزمة صحية

ET بالعربي | 02 أبريل 2020
فضل شاكر

فضل شاكر

يبدو أن وجود الناس في منازلهم تنفيذاً للحجر المنزلي المفروض بسبب أزمة كورونا، شجع فضل شاكر على الظهور لايف على إنستغرام  للمرة الثانية مع إبنه محمد.

فبعدما غنى فضل ومحمد شاكر في اللايف الأول على إنستغرام كنوع من حفلات الأونلاين مع الجمهور، قرر فضل تغير وجهة المباشر الثاني للتطرق  أكثر في مواضيع تهم الجمهور، فكان إبنه محمد مايسترو الحلقة من خلال طرح المواضيع على فضل، إضافة للإجابة على أسئلة المتابعين.

1

بدايةً عبر فضل شاكر عن إكتئابه الشديد خاصةً مع مصادفة عيد ميلاده باليوم نفسه، وقال أنه يشعر بتعب صحي لم يكشف عن تفاصيله كثيراً، مؤكداً أزمته الصحية تحتاج معالجة من قبل أطباء، معتذراً من الجمهور لقلة غنائه خلال اللايف. يذكر أنه أشار في اللايف السابق تعرضه لأزمة إنسداد في شرايين القلب دفعت به للعلاج مكان إقامته المؤقت في مخيم عين الحلوة.

وللمرة الأولى كشف فضل شاكر أن بحوزته لحن للراحل بليغ حمدي حصل عليه من ورثته وهو يقوم حالياً بالعمل عليه كي يبصر النور عندما يصبح جاهزاً واصفاً إياه باللحن القوي، إضافة إلى ألبوم كامل يحتوي عدة أغنيات من بينها  3 ألحان لـ وليد سعد.

وعن الأعمال الفنية الحديثة، قال فضل شاكر أنها لا تعيش كثيراً، مثنياً بالوقت نفسه على أغنية "بنت الجيران" معتبراً أنها نجحت. وخلال اللايف أيضاً ظهر جلياً تشجيع فضل لإبنه محمد على الغناء ودعمه الكامل له، خاصةً بعدما أظهر عدم رغبته بدخول أولاده المجال الفني قبل سنوات. ومن الأشياء التي لفتت النظر خلال اللايف هي مشاركة محمد والده بشعور الظلم مما حصل معه وعادةً لم يكن يتطرق إلى مثل هذه المواضيع.

أكد فضل أنه لا يوجد خلاف مع أحمد ماضي، لكنه هاجم شركة روتانا معتبراً أن اليد النظيفة الوحيدة في الشركة هي للأمير الوليد بن طلال.

2

ويبدو أن فضل شاكر أنه على تواصل مع عدد كبير من النجوم من بينهم سعد لمجرد، وأيضاً وليد توفيق الذي إتصل به خلال الأيام القليلة السابقة، وشكر شيرين عبدالوهاب لأنها وقفت بجانبه وصدقته، وأثنى على آدم وملحم زين، وإمتدح أصالة وإليسا ويارا، وفي الوقت نفسه إعتبر أن هناك عدد كبير من الفنانين ظلموه ونظروا عليه وتكلموا عن قضيته رغم عدم معرفتهم بالتفاصيل.