وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

فعاليات موسم الرياض 2022 : عيش تجربة ميسي

ET بالعربي | 02 نوفمبر 2022
ميسي - صورة من انستقرام

ميسي - صورة من انستقرام

موسم الرياض 2022 لازال يشهد يوميًا فعاليات كثيرة في نسخته الثالثة، والجديد دعوة لزوار الموسم لعيش تجربة ميسي وافتتاح حديقة الحيوان في 8 نوفمبر.

عيش تجربة ميسي في موسم الرياض

وفي التفاصيل، أعلن حساب موسم الرياض عبر تويتر عن فعالية  "عيش تجربة أسطورة الكرة العالمي .. ميسي وتعرَّف على تجربته وأهم المراحل بمسيرته الكرويّة في عرض ميسي 10 (كأس العالم) داخل بوليفارد رياض سيتي احجز لتجربتك".

وذكر أيضا الحساب نفسه خلال دعوته الزوار للمشاركة في تجربة ميسي "انطلق وجرّب تحاكي حياة الهدّاف العالمي ميسي وعيش تجربتك الكرويّة .. الاستثنائية بـ 40 ريال".


تجربة فريدة مع الحيوانات في موسم الرياض

أجمل الأوقات تنتظر زوار موسم الرياض لعيش أجمل الأوقات في منطقة الرياض زوو مع تجارب وأنشطة ترفيهية جديدة مع أكثر من 1300 حيوان.

وذكر معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر تويتر أن افتتاح الحديقة يوم 8 نوفمبر " الرياض زوو بتفتح ابوابها 8 نوفمبر  … تنتظركم تجربة فريدة مع الحيوانات اللي تحبونها".

وأضاف في تغريدة ثانية " بحلتها الجديدة … ابتداء من يوم 8 نوفمبر ..الأطفال أقل من 3 سنوات دخولهم مجاني.

أيضا سبق وجاء في دليل الموسم تفاصيل عن هذه الفعالية حيث ذكر أن أكثـر مــن 1300 حيــوان مــن 190 فصيلــة فــي 6 مناطــق محميــة موجودون بالحديقة، أبرزهــا بيــت قــرد البونقــو، بالاضافة الى تجــارب التفاعــل مــع الحيوانــات واطعامهم، خصوصا لعبــة شــد الحبــل مــع الأســد الأبيــض.

موسم الرياض

نبذة عن موسم الرياض 2022

15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، والونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل : WWE ،وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهالل والنصر، و65 يو ما من فعاليات األلعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفالت الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجاالت األنمي والعطور واأللعاب، وفعاليات متنوعة للعائالت واألفراد واألطفال.