وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

وفاة كريس كينج عن عمر يناهز 32 عامًا بعد إطلاق النار عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

فلاش باك.. غوري خان فكرت بالانفصال عن شاروخان

ET بالعربي | 11 مارس 2022
شاروخان وزوجته أفضل ثنائي لعام 2019 -انستغرام @vogueindia

شاروخان وزوجته أفضل ثنائي لعام 2019 -انستغرام @vogueindia

لا تحتاج نجاحات شاروخان إلى مقدمة ان كان على الصعيد المهني أو الشخصي. وفي ظل هذه الحياة الناجحة والعائلة المتكاملة التي تجمع شاروخان بزوجته المنتجة غوري خان التي تزوج بها في أكتوبر من العام 1991، كشفت غوري أنها تركت شاروخان في إحدى المراحل، متحدثةً عن السبب.

إذ على الرغم من ان الثنائي هما من أنجح زواجات بوليوود، إلا أن Gauri Khan اعترفت خلال لقاء أجراه معها كاران جوهار في برنامجه "قهوة مع كاران" بأنها تركت شاروخان لأنه كان في مرحلة من المراحل متملكاً.

Embed from Getty Images

وتابعت بما معناه "اعتقدت حينها ربما بأننا لا نزال في سن صغيرة لنتخذ قرار الزواج. لذلك أخذت قسطاً من الراحة. كان تملكي جداً بالنسبة إلي أي يريد أن يملكني ولم يكن باستطاعتي تقبل ذلك"، ولفتت إلى أنها كانت بحاجة لأن يكون لديها مساحتها الخاصة. وأضافت "ثم عدت إليه لاحقاً".

Embed from Getty Images

علاقة من الحب والتفاهم جمعت شاروخان وزوجته على مدى واحد وثلاثين عاماً وتحديداً منذ 25 أكتوبر من العام 1991، كما يجمعهما أيضاً ثلاثة أولاد وهم آريان، سوهانا وأبرام.

وكان آخر أعمال شاروخان فيلم Zero الذي صدر في العام 2018 وشارك فيه إلى جانب كاترينا كايف وأنوشكا شارما، كما سيظهر في فيلم Pathaan الذي سيبدأ عرضه في 25 يناير من العام المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب ديبيكا بادوكون وجون أبراهام.