فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

فهد الناصر يستفيق من غيبوبته والنجوم يتفاعلون معه

ET بالعربي | 03 فبراير 2021
فهد الناصر-صورة من تويتر

فهد الناصر-صورة من تويتر

طمأن فهد الناصر متابعيه على صحته بعد غيبوبة استمرت لـ 20 يومًا عبر حسابه في "تويتر"، وكتب تغريدة قال فيها " مساء الخير احبتي وأهلي وعزوتي يسأل الجميع عن صحتي .. انا بخير بفضل الله ومن ثم دعاؤكم .. لا حَرَمَني الله هذا الحب الذي لن أُوفيه قدرهُ ما حَيِييت وانا بـ إنتظار أوامر الكادر الطبي فيما يراه مناسباً في مسألة الخروج .. لا اراكم الله مكروهاً بعزيز".

وتفاعل عدد من النجوم مع تغريدة، وكانت ابرزهم أسماء المنور التي قالت في تغريدة لها " الف الحمدالله على سلامتك خويا الغالي".

جاسم الهاجري كتب تعليقا قال فيه " الحمداللهً على سلامتك ياالعضيد واجر وعافية وكنت على تواصل مع اخوانك بشكل دائم والحمدالله فضل من الله ان الخطر زال وربي يرزقك دوام الصحة والعافية ياخوي وقريبا نشوفك بين اهلك واحبابك وطالع من الشر حبيبي فهد".

مطرف المطرف كتب قال " الحمدلله رب العالمين غدا الشر ان شاء الله و يرزقك دوام الصحة و العافية يا اخوي و حبيبي".

محمود خيامي قال لـ فهد أيضًا: " إن شاء الله دايم بخير وربنا يوريناش فيك وحش يا غالي".

وشارك فهد صورة له على خاصية "الستوري على "انستغرام" ظهرت فيها يده وهو يرقد على السرير من داخل غرفته بالمستشفى، طالب فيها الجمهور بأن يكثروا من قول: "الحمد لله".

فهد

وفي "ستوري" ثاينة قال " أكثروا من حمد الله.. مساء الخير أحبتي وأهلي وعزوتي.. يسأل الجميع عن صحتي أنا بخير بفضل الله ومن ثم دعاؤکم".

فهد

وأضاف: "لا حرمني الله هذا الحب الذي لن أوفيه قدره ما حييت وأنا بانتظار أوامر الكادر الطبي فيما يراه مناسبا في مسألة الخروج من الطبيب.. لا أراكم الله مكروها في عزيز".

وختم فهد: "أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون بسم الله أرقي نفسي من كل شيء يؤذيني من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني بسم الله أرقيني.. أسأل الله رب العرش العظيم أن يشفيني".

فهد