خطوبة نور ستارز .. "لحظة العمر "

أسيل الرويشد: اللهم أشفِ ثم هوّن ثم أرح عبدالله الرويشد

أنس وأصالة يعلنان عن موعد زواج أسامة مروة

كيت ميدلتون تصل مُبتسمةً إلى Trooping the Color مع العائلة

بسام كوسا "مهنة التمثيل عبارة عن ستارة لبعض الممثلات"

دعوات لنصرة أهل غزة ..رسائل النجوم وأمنياتهم في عيد الأضحى

إطلالات ملكية ناعمة للأميرة جليلة بنت علي

شقيقة محمد صلاح في عيد ميلاده : "أحبك أكثر مما تتخيل"

أدعية دينية و صور للحجاج..تفاعل المشاهير مع يوم عرفة

إلهام الفضالة و غدير السبتي في حفل زفاف صالح مشاري البلام

فوز النادي الأهلي بكأس أفريقيا.. وتهنئة خاصة من الرئيس السيسي

ET بالعربي | 25 مايو 2024
أحتفال النادي الأهلي بفوزه بكأس افريقيا

أحتفال النادي الأهلي بفوزه بكأس افريقيا

تفاعل لافت مع فوز النادي الأهلي المصري وحصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 ، بعد فوزه على الترجي التونسي في مبارة ستاد القاهرة الدولي.

النادي الاهلي

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، على تهنئة النادي الأهلي قائلاً :" أتوجه بالتهنئة للنادي الأهلي علي فوزه الرائع اليوم اداء ممتاز وجهود رائعة تستحق كل التقدير كل التحية لجماهير النادي الأهلي وكل المصريين ونتمني مزيدا من النجاح والانجازات في المستقبل كما أتوجه بتحية تقدير للأداء المشرف للفريق التونسي الشقيق" .

النادي الاهلي

وقبل المبارة أشعل محمد رمضان استاد القاهرة بميدلي من أغانيه المميزة، التي تفاعل معاها الجمهور.

كما حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على تهنئة النادي الأهلي، كان في مقدمتهم يوسف الشريف، الذى نشر صوره لفريق الأهلي عبر "x" وعلق عليها قائلاً:" الف مبروك للاهلي الف مبروك لكل الأهلاوية الف مبروك لمصر .

النادي الاهلي

أما آمال ماهر فكتبت :"مبروك أعظم نادي في الكون النادي الأهلي وجمهوره العظيم", بينما قال نجيب ساويرس:"قلنا الأهلي حديد طلع حديد " .

النادي الاهلي

 

كما حرص محمد هنيدي على تهنئة نادي الأهلي، قائلاً :"مبروك للاهلي بطل وزعيم أفريقيا سوبر مصري" ، وكتب رامي رضوان :"هارد لك لنادي الترجي وجمهوره قدمتم مباراة جيده وخصوصا في الشوط التاني "،أحمدك يارب مبروك يا أهلاوية أبطال أفريقيا " .

وهنئت أنغام قائلة :"الف مبروك النادي الاهلي مبروك للاهلاوية البطولة رقم ١٢ بيب بيب اهلي"، وكتب أحمد فهمي:"مبروك رجالتنا مبروك للغالي العالمي "، وقال صلاح عبد الله:"من قلب قلب قلبي ١٠٠ مليون مبروك يا أهلي"

 

وشارك هاني سلامه جمهوره بصوره له من مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي وعلق عليها:"مبروك الف مبروك بطل أفريقيا النادي الأهلي اداء مشرف وعظيم وهارد لك الترجي التونسي".