تفاصيل مشاجرة محمد فؤاد مع طبيب بمستشفي عين شمس

كيف كان لقاء مارت رمضان ديمير و عفراء ساراتش أوغلو بعد الانفصال؟

نسليهان أتاغول .. بين الإفلاس واحتفالها بعيد ميلادها

زواج عون جمعة ابن الأميرة عائشة بنت الحسين ولينا عباس

كريستيانو رونالدو يطلق قناته الرسمية على يوتيوب

سيرين عبد النور :"يُمهل ولا يُهمل"

فلاش باك: توضيح سابق لـ سعد لمجرد عن إطلالته المتداولة مؤخراً

كريستيانو رونالدو يقدم جورجينا للجمهور "هذه زوجتي جيو"

"وجودك أهم حاجة".. علياء بسيوني تلمح بعودتها لأحمد سعد في عيد ميلاده

رسمياً.. جينيفر لوبيز تقدم طلب طلاق من بن افليك بعد سنتين زواج

فوز ساحق لـ نيمار على مساعد الدوسري في كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ET بالعربي | 21 أغسطس 2024
 نيمار و مساعد الدوسري – صورة من إكس

نيمار و مساعد الدوسري – صورة من إكس

تمكن نيمار لاعب فريق نادي الهلال السعودي من تحقيق فوز كاسح على مساعد الدوسري رئيس مجلس إدارة شركة فالكونز، بنتيجة 9-3، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، في بطولة تيكن. ضمن منافسات بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، والتي تستضفيها مدينة القدية خلال الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية.

وقال نيمار قبل بدء اللعبة ردا على سؤال إن كان قد لعب من قبل لعبة Tekken ، فأجاب: "لا لم ألعب هذه اللعبه ، لقد لعبتها قبل 4 سنوات اعتقد بأن مساعد سيفوز".

نيمار

وقال مساعد أيضاً لحظة دخوله للمباراة الإستعراضية ضد نيمار بما معناه "ليست لعبتي المفضلة ولكن سأفعلها".



وشارك نيمار في بطولة كأس العالم للرياضات الألكترونية، في منافسات ودية، حيث نجح في تحقيق الانتصار رفقة فريقه  على  الدوسري خلال الفعاليات المقامة داخل مدينة القدية.

وذكر حساب كأس العالم للرياضات الإلكترونية الذي شارك صور نيمار بعد فوزه، حيث كان واضحا مدى سعادة نيمار بالفوز: " عشـنا تحـدي أسـطوري..جمع لنا بطل كرة القدم نيـمار، مع أبطال فالكون ترك ومساعد وفي #كأس العالم للرياضات الإلكترونية كل يوم تنبهرون أكثر".

ومن المرجح أن يعود نيمار للمشاركة مع الهلال في المسابقات المحلية والقارية بصورة طبيعية، وذلك بعد اقترابه من التعافي من الإصابة التي لحقت به في الركبة خلال الفترة الماضية.

كأس العالم للرياضات الإلكترونية

كأس العالم للرياضات الإلكترونية هو حدث عالمي يجمع أبرز فرق ولاعبي الرياضات الإلكترونية ومحبّيها في احتفال عنوانه التنافس المتميّز. لأوّل مرة في تاريخ الرياضات الإلكترونية ستقدّم هذه البطولة المنتظرة نمط التحدّي عبر الألعاب المختلفة أو ما يعرف بنظام التجميع النقطي Cross Gaming حيث سيتنافس نخبة محترفي الرياضات الإلكترونية في العالم في مجموعة من أشهر الألعاب للفوز بجوائز مالية تتجاوز 62 مليون دولار، وهو ما يعد أعلى إجمالي جوائز في تاريخ الرياضات الإلكترونية.

وبدأت العاصمة السعودية الرياض باستضافة هذا الحدث العالمي في صيف 2024 والذي بدأ في 3 يوليو ومستمر لغاية 25 أغسطس، وسيجمع نخبة اللاعبين ومنتجي وناشري الألعاب وعشّاقها من جميع أنحاء العالم لتتويج أبطال العالم للرياضات الإلكترونية. تتضمن النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، 22 منافسة في 21 لعبة.