إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

فوندا إيريغيت بطلة مسلسل عشاق مجهولون مع خالد أرغنش

ET بالعربي | 08 ديسمبر 2023
فوندا إيريغيت مع خالد أرغنتش - صورة معدلة

فوندا إيريغيت مع خالد أرغنتش - صورة معدلة

تمّ الكشف عن إسم البطلة التي ستشارك خالد أرغنتش في مسلسل "عشاق مجهولون" وهو مشروعه الجديد والمرتقب على نتفليكس.

خالد أرغنش

وسيكون خالد أمام الكاميرا في 8 يناير لتصوير مسلسل" عشاق مجهولون " ، والذي يخرجه أوموت توراجاي، وستلعب دور البطولة معه فوندا إيريغيت Funda Eryiğit. كما انضم إلى كاست العمل رضا كوجا اوغلو.

فوندا إيريغيت

من هي فوندا إيريغيت؟

فوندا إيريغيت هي فنانة تركية في السينما والتلفزيون والمسرح، بعد انتقالها من مدرسة Kadir Has Anatolian، انتقلت من فرع مسرح الدولة بكلية اسطنبول في أعقاب الانتهاء من قسم العلاقات العالمية في هيئة التدريس في النظرية السياسية في كلية اسطنبول وبدأت مهنتها الإبداعية في عام 2008.

  • فازت بجائزة Best Entertainer في تصنيف Melodic Satire في الثامن عشر من مسرح Sadari Ilysik ومنح مدير الأفلام مع تنفيذ مسرح ولاية إسطنبول بسلام في موسم 2012-2013.
  • تم اختيارها أيضًا لجائزة Best Entertainer في برنامج Afife Theatre السابع عشر في عام 2016، ظهرت في مسلسل Poyraz Karayel،  تم التعرف عليها لأول مرة بالنسبة لـ Canim Ailem، وهي معروفة بتوليها دور إسراء في جيسينين كرالاتسي.
  • جائزة  Best Entertainer في برنامج Afife Theatre السابع عشر، في الوقت الحاضر تواصل فوندا إيريغيت التمثيل في العديد من المسرحيات والأفلام.

كما سبق وذكرت الصحفية بيرسن ألتونتاس أن خالد الذي دخل قلوبنا بتمثيله الناجح وجاذبيته منذ اليوم الأول الذي ظهر فيه على التلفزيون، والذي رسخ في العقول بمسلسل "ألف ليلة وليلة" الذي لعب فيه دور البطولة عام 2006، ورأيناه بعدها في مشاريع مثل "القرن الرائع" ، "وطني هو أنت،" سيشارك مع توبا بويوكوستن مسلسل "كما لو لم يكن هناك غد"، حيث يجتمعان للمرة الثانية معا، بعد أن التقيا عام 2017 في فيلم İstanbul Kırmızısı،