وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

مودل روز تدخل عالم التمثيل

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

فيديو  هنا ابنة شيرين عبدالوهاب مع والدها محمد مصطفى

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2022
هنا ابنة شيرين مع والدها محمد مصطفى

هنا ابنة شيرين مع والدها محمد مصطفى

فيديو شاركته هنا ابنة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على تيك توك وهي برفقة والدها محمد مصطفى، علّقت عليه بكلمة papyy.

@hanaelfeky_ papyy 😍😍 @momoelfeky ♬ original sound - logan

لقطات عفوية ظهرت خلالها هنا الفيديو الذي جمعها بوالدها، حيث رقصت قليلا وهي تدندن أغنيةI don't care how long it takes وكان هو يقبلها على خديها.

هنا ابنة شيرين

وكانت قبل هذا الفيديو شاركت فيديو لها أيضًا بمفردها على تيك توك على أغنية "I Was Never There" بعد غياب لـ 3 ايام عن مشاركة أي منشور لها.

@hanaelfeky_

alaas shirt and sweat pants judy’s jacket😍😍

♬ original sound - xxtristanxo

هنا ابنة شيرين معروفة بخفة دمها للتواصل عبر حسابها على "تيك توك" ولطالما شبهوها بأنها نسخة عن والدتها في شخصيتها وعفويتها، يتابع حسابها على تيك توك أكثر من 783 الف متابع، وتشارك فيديوهات عفوية لها وهي ترقص على أنغام الأغنيات الأجنبية.

دعم هنا لوالدتها خلال أزمتها مع حسام حبيب

في لقاء سابق لشيرين مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة "dmc" استرجعت شيرين الذكريات الصعبة التي عاشتها خلال أزمتها مع طليقها حسام حبيب وبالأخص موقف ابنتيها مريم وهنا.

شيرين وهنا

وقالت شيرين إن ابنتها هنا قدمت لها دعماً كبيراً خلال أزمتها ووقفت بجانبها، وكانت تعطيها نصائح رغم صغر سنها، على عكس ابنتها مريم التي كانت تشاهد ما يحدث دون تقديم أي آراء أو تعليقات"، مضيفة أن ابنتها هنا قالت لها جملة لن تنساها وهي " يا ماما ده مينفعش ليكي".

هنا وأغنية عن الاشتياق لوالدتها شيرين خلال أزمتها

وسبق وشاركت هنا والدتها عددا من الفيديوهات السابقة. وفي ظل الأزمة الصحية الأخيرة التي عاشتها شيرين وخرجت من المستشفى قبل يومين حيث كان ET بالعربي أول من كشف الخبر حصريا كانت هنا تتابع نشر فيديوهاتها بشكل طبيعي عبر  تيك توك.

ومن خلال فيديو يعبر عن اشتياقها لوالدتها، شاركت هنا قبل خروج شيرين من المستشفى مقطع فيديو وضعت في خلفيته صورتها لها مع والدتها تم التقاطها مؤخراً.

وكان آخر بوست شاركته هنا مع شيرين وأحدث تفاعلا واسعا عبر تيك توك هو فيديو لهما معا على خلفية أغنية لسميرة سعيد "محصلش حاجة" وحصد أكثر من 21 مليون مشاهدة على تيك توك لغاية الآن، ووقتها فسر الكثيرون أنه موجه لطليقها حسام حبيب بعد انفصالهما.