ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

فيديو داوود حسين يبكي حزنًا على رحيل انتصار الشراح

ET بالعربي | 04 أغسطس 2021
الراحلة انتصار الشراح وداوود حسين

الراحلة انتصار الشراح وداوود حسين

فيديو متداول عبر السوشيال ميديا يظهر داوود حسين وهو يبكي حزنًا على فراق انتصار الشراح التي رحلت عن عالمنا منذ أيام في لندن.

الفيديو المتداول هو من كواليس حلقة خاصة من برنامج (ليالي الكويت) التي عرضت يوم أمس وخصصت عن الراحلة انتصار عبر تلفزيون الكويت، وعلى ما يبدو أنه تمّ تصوير داوود على غفلة ودون علمه، كون هذه اللقطة لم تكن على الهواء مباشرة.

داوود قال خلال الحلقة "لله ما أعطى ولله ما أخذ والله سبحانه وتعالى يتغمد روحها الجنة".

وتابع "ما أخفيكم لغاية الآن ماني مصدق الخبر وماني مصدق أن أختي العزيزة انتقلت الى جوار الرحمن الرحيم رب العالمين، ذهبت الى مكان أحسن أكيد، والموت هو الحقيقة الوحيدة التي لا يمكن انكارها وأتمنى من الله تعالى أن يغفر لها ويثبتها.

وكان داوود نعى الراحلة عبر حسابه على "انستغرام": " الى جنات الخلد أختي العزيزة .. لا اجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الاخوة والزمالة و الابتسامة التي جمعتنا .. اعذريني لا اجيد التعبير في اوقات الصدمات .. لا اصدق انني انعيك و اطلب لك الرحمة و المغفرة من العلي القدير وان تكوني في جناته مع الصديقين والابرار و الشهداء .. ام سالم اختي الغالية .. يرحمك الباري و يثبتك عند السؤال .. انا لله وانا اليه راجعون .. الفاتحه على روحها الطاهرة".

يذكر أن انتصار الشراح ظلت متفردة في نجوميتها حتى في مشاركاتها الثنائية مع داوود حسين، كونها تملك حس كوميدي عفوي قد يألفه المتفرج أو المشاهد.