ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

فيفي عبده أرملة ولديها 3 أبناء في "آخر الزمن"

ET بالعربي | 15 فبراير 2023
فيفي عبده - صورة من فيسبوك

فيفي عبده - صورة من فيسبوك

شهدت الأيام الماضية تداول أخبار حول خروج مسلسل "آخر الزمن" بطولة فيفي عبده، من موسم رمضان 2023، وتأجيله للعام المقبل وذلك بسبب ضيق الوقت.

 "ET بالعربي" كان قد تواصل مع المنتج علاء شاكر، لكشف حقيقة الأمر، والذي نفى حقيقة ما يُشاع حول خروج مسلسل "آخر الزمن" من خريطة دراما رمضان 2023، مؤكدًا أن "العمل يُشارك في موسم رمضان المُقبل، وأنّ معدلات التصوير بشكلٍ طبيعي".

وأضاف أن "فيفي عبده بدأت تصوير مشاهدها قبل فترة، وكل طاقم العمل، ومن المُرجح الانتهاء من التصوير كاملًا يوم 10 رمضان".

كما علم "ET بالعربي" أنّ فيفي عبده تُجسد شخصية أرملة لديها 3 أبناء، منهم: محمد إبراهيم يسري، وعزة مجاهد ابنتها في الحقيقة، التي تُشاركها البطولة أيضًا، ويعيشون في حارة شعبية بسيطة، حيث تكافح بهدف نشأتهم على الأسس السليمة بعيدًا عن السلوكيات السلبية.

فيفي عبده

وتواجه فيفي عبده خلال الأحداث العديد من الصعوبات، بعدما تفسد فجأة أخلاق ابنها وإدمانه المخدرات، كما تفسد أخلاق ابنتها هي الأخرى بفعل "السوشيال ميديا"، لتحاول بعدها إنقاذهما من تلك المخاطر، وتُبرز أضرار مواقع التواصل الاجتماعي ومدى خطورتها على الأبناء في ظل غياب أسرهم.

ويُشارك في بطولة مسلسل "آخر الزمن"، كل من أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، محسن منصور وآخرين، والعمل من تأليف رؤيات فؤاد، وإخراج أيمن فؤاد.

كانت فيفي عبده قد أعلنت قبل أسابيع عن خوضها السباق الدرامي لشهر رمضان المُقبل، من خلال مقطع فيديو جمعها بمنتج العمل علاء شاكر، عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث أبدت إعجابها الشديد بالقصة التي يتناولها المسلسل، قائلة: "الحقيقة القصة شدتني جدًا.. وحبيتها جدًا".

آخر أعمال فيفي عبده

شاركت في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "شغل في العالي" مع شيرين رضا، محمد رضوان، توني ماهر، رشا بن معاوية، مروان يونس وآخرين، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول "جليلة" و"شروت" امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.