ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

فيفي عبده تتحدث عن حالتها الصحية "مكنتش قادرة أمشي على رجليا"

ET بالعربي | 10 ديسمبر 2020
فيفي عبده

فيفي عبده

بعد حالة القلق التي أحدثتها شائعات تدهور حالتها الصحيّة ونقلها إلى المستشفى للعلاج، أطلّت فيفي عبده بفيديو جديد على أنستغرام تحدّثت فيه عن بعض تفاصيل وضعها الصحّي في الفترة الأخيرة.

ودون أن تكشف عن وجهها، نفت فيفي الإشاعة ووضّحت أنها تتواجد في منزلها حيث تخضع للعلاج هناك: "أنا عايزة أطمنكم عليا أنه أنا مش في المستشفى، أنا عيّانة بس بتعالج في البيت، عشان ظهري وجعني مش أكتر"، وتابعت: "أنا فعلاً كنت مش قادرة أنه أمشي على رجليا، بس الحمدلله ".

 وأبدت حزنها من إنتشار الشائعات عندما قالت: "مش عارفة مطلّعين عليا إشاعات كتير  جداً، حرام اللي هما كاتبينه ده، الحمدلله أنا كوّيسة، وإن شاء الله واقعة وتزول، وربنا يشفي كل مريض وأنا من ضمنهم".

وكانت فيفي قد أطلّت في بداية شهر ديسمبر بفيديو صّرحت فيه أنها تمر بظروف صحيّة خاصة دون الكشف عن التفاصيل، وتداولت الأخبار أنها تعاني من آلام في فقرات الظهر، نقلت على إثرها إلى المستشفى للقيام بفحوصات طبية، ثم عادت لتلازم المنزل خلال فترة العلاج.

وإلى جانب وصلات الرقص التي تعوّدت فيفي الإطلالة بها في كل مرة على جمهورها، كانت قد شاركت رمضان الماضي في برنامج الكاميرا الخفية "خلي بالك من فيفي" إستضافت فيه نجوم من العالم العربي في منزلها لتنفيذ بعض المقالب ووضهم في مواقف غريبة ومخيفة.