غادة سابا تحتفل بخطوبتها بأجواء مليئة بالسعادة والفرح

"وانخطبت"… تفاصيل عن خطوبة نور ستارز

خبيرة ملكية تكشف كيف أثر ظهور كيت ميدلتون الأخير على صحتها

ميغان ماركل كانت تعتقد أنها "أعلى في المرتبة الاجتماعية" من فيكتوريا بيكهام

روجينا تتعرض لحرق شمسي وتقدم نصيحة: حاولوا تبتعدوا عن الشمس

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

أحلام تدمع خلال غنائها "لما قلبي" لـ عبدالله الرويشد في الكويت

لحظة مساعدة أميتاب باتشان ديبيكا بادوكون لنزول المسرح ترند

حسام حبيب يكشف مفاجآت عن أزمة شيرين وعدم طرح أغانيها

محامي جاستن تيمبرليك مستعد للدفاع عنه بعد إعتقاله

فيكتوريا بيكهام تحتفل بميلاد ابنها روميو بصور لمراحل حياته

ET بالعربي | 02 سبتمبر 2023
رميو وديفيد بيكهام - إنستغرام

رميو وديفيد بيكهام - إنستغرام

احتفلت فيكتوريا بيكهام يوم أمس الجمعة بعيد ميلاد ابنها روميو، حيث شاركت مجموعة مميزة من الصور عبر السوشيال ميديا، بالإضافة إلى مقطع فيديو ظهر فيه روميو في مراحل نموّه المختلفة، من الطفولة وحتى بلوغه سنّ الـ21.

ديفيد بيكهام

ابن ديفيد بيكهام يحتفل بعيد ميلاده الـ21

واحتفلت مصمّمة الأزياء بعيد ميلاد ابنها لاعب كرة القدم من خلال مشاركة سلسلة من اللقطات على مر السنين، لتعبّر عن مدى فخرها به.

وانضم إليه شقيقه بروكلين وكروز وظهرا في لقطات لطيفة وهما يبتسمان على الشاطئ، ‎كما ظهر روميو في الريف مع شعره الطويل إلى الخلف على شكل كعكة.

وظهر ROMEO، الذي يلعب حاليًا لفريق برينتفورد بي، وهو يتباهى بمهاراته في كرة القدم عندما كان طفلاً، بينما أظهرت لقطات أخرى له وهو يتوجه إلى المدرسة.

فيكتوريا كتبت مع هذه الصور ما معناه: "عيد ميلاد سعيد روميو بيكهام .. أحلى وأطيب وأكرم روح، نحن فخورون جدًا بك، ونحبك أكثر مما يمكن للكلمات أن تعبّر، أنت كل شيء لدينا، قبلاتي".

كما شارك روميو أيضاً عبر حسابه الخاص على إنستغرام مجموعة من الصور الاحتفالية بمناسبة عيد ميلاده وكتب ما معناه : "أجمل ليلة مع عائلتي الجميلة ♥♥ أحبكم كثيرًا".

وصنع روميو اسماً لنفسه في عالم الأزياء ليشارك في إطلاق شركة PUMA الأخير "مجموعة 180" الجديدة من الأحذية الرياضية في وقت سابق من هذا الأسبوع.

روميو ارتدى تنسيقاً مزدوجاً من الدنيم أثناء التصوير يتكوّن من سترة وزوج من الجينز الفضفاض الباهت، كما أظهر لاعب كرة القدم أحدث قصاته ​​وحواجبه المستوحاة من والده. وتأتي جلسة التصوير هذه بعد أن أثبت ديفيد بيكهام أنه رمز حقيقي للأناقة حتى داخل منزله، بعد أن اختار ابنه روميو تقليد قصته الشهيرة عام 2001.