بعد حملة بالنسياغا .. كيم كارداشيان تخرج عن صمتها "صدمتني الصور"

الانتهاء من كتابة 20 حلقة من "إكس لانس" لمحمد سعد لرمضان 2023

جنيفر لوبيز تكشف عن رسالة نقشها بن أفليك على خاتم الخطوبة

هاري ستايلز وكيندال جينر إلى الواجهة مجدداً

مايلي سايرس تحتفل بعيد ميلادها الـ30

لطيفة وبلقيس تحتفلان بعيد الإتحاد الإماراتي على مسرح المجاز

محمد سال يعلن زواجه من رغد مسعود عبر تويتر

أول تعليق من أمير العموري لـ ET بالعربي على جدل زفافه

صورة عوشة السويدي تتصدر واجهة غوغل

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يعلن عن تكريم يسرا

فيكتوريا بيكهام لأول مرة في أسبوع الموضة بباريس وعائلتها تدعمها

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
فيكتوريا بيكهام عبر تويتر من أسبوع الموضة بباريس

فيكتوريا بيكهام عبر تويتر من أسبوع الموضة بباريس

يترقب المتابعون أول ظهور ومشاركة لـ فيكتوريا بيكهام منذ إنطلاق فعاليات أسبوع الموضة في باريس الحدث الأبرز عالميًا، بعد مشاركتها في وقت سابق خلال فعاليات أسبوعي الموضة بـ نيويورك ولندن.

تعتبر مشاركة فيكتوريا لأول مرة في أسبوع الموضة بباريس كـ مصممة منذ إطلاق علامتها التجارية للأزياء عام 2008، خطوة مهمة في مسيرتها بعالم الموضة، وتتيح لها تلك الفرصة إثبات وتعزيز حضورها في هذا المجال وسط تواجد كبير لأضخم العلامات التجارية وأشهر مصممي الأزياء.

تشارك فيكتوريا اليوم الجمعة بعرضها الأول في باريس لعلامتها Spice Girls حيث ستقدم مجموعة ربيع 2023، بعد أن واجهت علامتها التجارية صعوبة في تحقيق أرباح الفترة الأخيرة كما تأمل في الحصول على زخم قوي بفعل المشاركة في العرض بباريس بعد إعادة هيكلة وإصلاح عملها مؤخرًا.

وعلى الرغم من شائعات الانفصال التي انتشرت الفترة الأخيرة بين فيكتوريا وديفيد بيكهام، إلا أنه حرص على دعمها في أول عرض لها بباريس، وشارك صورتها مع مُتابعيها عبر خاصية ستوري إنستغرام وكتب عليها "باريس يا طفلتي! 16 عامًا من العمل الجاد، نعلم كم يعني لك اليوم.. نحن فخورين بك".

ديفيد بيكهام يدعم زوجته فيكتوريا عبر إنستغرام

تستعد عائلة بيكهام للاحتفال بأول عرض أزياء على الإطلاق لفيكتوريا في أسبوع الموضة في باريس، وقد انتقل أبناؤها روميو20 عامًا، وكروز 17 عامًا إلى إنستغرام لإظهار دعمهم لوالدتهم.

كروز بيكهام يدعم والدته عبر إنستغرام

نشر الابن الأصغر كروز صورة سريعة عبر إنستغرام للدعوة إلى العرض وكتب: "نحن مستعدون"، بينما لم يشير ابنها الأكبر روميو إلى عرض والدته مباشرة، فقد نشر صورة شخصية له في المرآة لإخبار معجبيه بأنه كان في باريس.

روميو بيكهام يدعم والدته عبر إنستغرام