ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

فيكتوريا بيكهام لأول مرة في أسبوع الموضة بباريس وعائلتها تدعمها

ET بالعربي | 30 سبتمبر 2022
فيكتوريا بيكهام عبر تويتر من أسبوع الموضة بباريس

فيكتوريا بيكهام عبر تويتر من أسبوع الموضة بباريس

يترقب المتابعون أول ظهور ومشاركة لـ فيكتوريا بيكهام منذ إنطلاق فعاليات أسبوع الموضة في باريس الحدث الأبرز عالميًا، بعد مشاركتها في وقت سابق خلال فعاليات أسبوعي الموضة بـ نيويورك ولندن.

تعتبر مشاركة فيكتوريا لأول مرة في أسبوع الموضة بباريس كـ مصممة منذ إطلاق علامتها التجارية للأزياء عام 2008، خطوة مهمة في مسيرتها بعالم الموضة، وتتيح لها تلك الفرصة إثبات وتعزيز حضورها في هذا المجال وسط تواجد كبير لأضخم العلامات التجارية وأشهر مصممي الأزياء.

تشارك فيكتوريا اليوم الجمعة بعرضها الأول في باريس لعلامتها Spice Girls حيث ستقدم مجموعة ربيع 2023، بعد أن واجهت علامتها التجارية صعوبة في تحقيق أرباح الفترة الأخيرة كما تأمل في الحصول على زخم قوي بفعل المشاركة في العرض بباريس بعد إعادة هيكلة وإصلاح عملها مؤخرًا.

وعلى الرغم من شائعات الانفصال التي انتشرت الفترة الأخيرة بين فيكتوريا وديفيد بيكهام، إلا أنه حرص على دعمها في أول عرض لها بباريس، وشارك صورتها مع مُتابعيها عبر خاصية ستوري إنستغرام وكتب عليها "باريس يا طفلتي! 16 عامًا من العمل الجاد، نعلم كم يعني لك اليوم.. نحن فخورين بك".

ديفيد بيكهام يدعم زوجته فيكتوريا عبر إنستغرام

تستعد عائلة بيكهام للاحتفال بأول عرض أزياء على الإطلاق لفيكتوريا في أسبوع الموضة في باريس، وقد انتقل أبناؤها روميو20 عامًا، وكروز 17 عامًا إلى إنستغرام لإظهار دعمهم لوالدتهم.

كروز بيكهام يدعم والدته عبر إنستغرام

نشر الابن الأصغر كروز صورة سريعة عبر إنستغرام للدعوة إلى العرض وكتب: "نحن مستعدون"، بينما لم يشير ابنها الأكبر روميو إلى عرض والدته مباشرة، فقد نشر صورة شخصية له في المرآة لإخبار معجبيه بأنه كان في باريس.

روميو بيكهام يدعم والدته عبر إنستغرام