إنفعال رضوى الشربيني وتهديد من بسمة وهبة "فضيحة موثقة"

الشامي يعود إلى سوريا بعد 12 عام: فقت الصبح مشتاق

"حاصلة على لقب جمالي"..معلومات عن إميلي شاه خطيبة مينا مسعود

برواس حسين عن معركتها مع السرطان: "حاليا في مرحلة العلاج"

عائلة أصالة تحتفل بعيد ميلادها و معايدة خاصة من فائق حسن

سنة غير عن كل سنة في حياة أصالة

كاريس بشار تتعرض للهجوم .. والجمهور يدافع

تصرف أراديا مع أمها آيشواريا راي المصابة في كان حديث الميديا

وائل كفوري يحصد أكثر من 440 ألف مشاهدة لكليب "لآخر دقة"

وفاة زوجة أحمد عدوية

فيكتوريا لوبيريفا  عن رأيها بمعرض إكسبو 2020 "مذهل للغاية وجميل"

ET بالعربي | 12 أكتوبر 2021
فيكتوريا لوبيريفا  - صورة من إنستغرام

فيكتوريا لوبيريفا - صورة من إنستغرام

تحدثت فيكتوريا لوبيريفا عن وجودها في افتتاح سلسلة فنادق SLS بدبي قائلة "لي الشرف أن يدعوني لهذا الحدث وهم استدعوني منذ وقت طويل، حيث التقيت بشخصيات محبوبة جدا وأنا أحب دبي وكل ما فيها".

تابعت خلال حديثها لـ ET بالعربي "في 18 أكتوبر سيكون هناك حفل روسي وسأستضيف فيه شخصيات كثيرة على العشاء كوجه لروسيا في إكسبو 2020 وقمت بدعوة هيفاء وهبي للعشاء".

وعن قبول هيفاء دعوتها قالت إنها إذا كانت في دبي فستأتي نعم.

وعن كونها سفيرة كأس العالم علّقت قائلة "سيكون حدثًا كبيرًا جدًا كما هو الحال دائمًا لأنه من الواضح يعتبر أكبر حدث رياضي في العالم"، مضيفة " أحب كرة القدم لأنها غير متوقعة وأعتقد أنها ستكون حدثًا رائعًا وسنرى ذلك".

وكونها سفيرة بلدها في إكسبو 2020 لفتت إلى أنها تركز الآن على المعرض وعلى حياتها في دبي، قائلة "يسعدني أن أكون هنا ويسعدني أن أكون هنا الليلة".

وعن رأيها بمعرض إكسبو 2020 قالت "مذهل للغاية وجميل حضرت حفل الافتتاح كان حقًا رائع الجمال، وإنه لشرف كبير لي أن أكون الشخص الوحيد المدعو من بلدي وأن أمثل بلدي هناك ، لذلك فهو شرف كبير ومسؤولية كبيرة".

وكانت فيكتوريا تحدثت عن صورتها مع هيفاء لـ ET بالعربي قائلة "التقيت بشخصية مشهورة من لبنان وهي هيفاء وهبي، جلسنا مع بعضنا وتحدثنا عن كيفية تشيجع المرأة لغيرها، وهذا لا يفهمه سوى امرأتين جميلتين يتحدثا معاً.

Haifa weHbi and victoria

وعن الفرق بين جمالها وجمال هيفاء وهبي قالت "أنا أؤمن كي تكون الفتاة جميلة ليس بالضرورة أن يكون لديها وجهًا جميلا، وأؤمن أن الإنسان يكون جميلا من الداخل".

أضافت "لا يمكن أن أنكر أن هيفاء جميلة من الداخل والخارج وأشعر أن الفتاة يظهر جمالها من خلال سعادة عينيّها، فعندما أرى السعادة بعينيها أشعر بأنها جميلة".