فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

فيلم الهروب من القصر يظهر الأمير ويليام بأنه شرير وميغان ماركل تلقى نفس مصير الأميرة ديانا

ET بالعربي | 06 سبتمبر 2021
Escaping the Palace - صورة من انستغرام @sydmo7

Escaping the Palace - صورة من انستغرام @sydmo7

يبدو أن رفضه التحدث علانية عن اتهامات العنصرية حول لون بشرة آرشي قد انتهت سلبًا على شخصية الأمير ويليام والتي تظهر "كشخصية شريرة" في الفيلم التلفزيوني Harry & Meghan: Escaping the Palace "هاري وميغان.. الهروب من القصر" والذي يتحدث عن مغادرة الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل للعائلة المالكة.

هو الفيلم الثالث من انتاج قناة Lifetime الأمريكية ، اذ سيضفي دراماتيكيًا على فك الارتباط الواعي والمثير للجدل مع الأسرة المالكة البريطانية بعد ولادة ابنهم آرتشي.

وتظهر أحدث الصور الترويجية التي تم إصدارها الممثلين الذين يلعبون دور ويليام وهاري جوردن دين Jordan Dean بدور الأمير هاري وJordan Whalen بدور الأمير ويليام وهم يتجادلون بينما يحاضر هاري شقيقه الأكبر من عدم التحدث علنًا عن العنصرية.

: Escaping the Palace

وبحسب "الديلي ميل" فقد تم الكشف مؤخراً عن أن الفيلم يبدأ مع ميغان التي تقوم بدورها سيدني مورتون التي تكون موجودة تحت سيارة مقلوبة ومصابة بجروح خطيرة، تتوسل الأمير هاري لمساعدتها، لكن المحنة مجرد كابوس ويستيقظ هاري ويشعر بالراحة لرؤية زوجته وابنهما آرتشي .

يخبر ويليام هاري "ما يسبب المشاكل ليس اللون ، إنه الثقافة. ميغان أميركية، إنها تتصرف كمشاهير أكثر من كونها ملكية.

في المقابل، يطلب هاري من وليام بضرورة معالجة كلامه عن العنصرية "أنت بحاجة إلى أن تدلي ببيان تستنكر فيه العنصرية، بصفتك ملك المستقبل ، عليك أن تضغط على هذا التنمر المروع".

يسخر ويليام أيضًا من التعليقات التي أُدلى بها حول لون بشرة آرشي ، قائلاً: "للمرة الأخيرة أوافق على أن التنوع في الأسرة أمر جيد".

كما شوهد في التقرير شخصية هاري وهو يتجادل مع الأمير تشارلز عبر الهاتف لأن تشارلز رفض مقابلته بشأن مخاوفه.

يحاول الفيلم كشف التفاصيل الحقيقية وراء القرار الذي دفع الزوجين في النهاية إلى ترك حياتهما الملكية وراءهما.

وتم تصوير الفيلم في فانكوفر ، ويظهر هاري بشعر كامل على عكس ماهو بالحقيقة، بينما يظهر ويليام أصلع من دون شعر كما هو حاله.

و سيتطرق أيضًا إلى عزلة ميغان المتزايدة وحزنها ، وخيبة أملها لأن العائلة المالكة لم تكن تدافع عنها ضد هجمات الصحافة ، وخوف هاري من أن التاريخ سيعيد نفسه ولن يكون قادرًا على حماية زوجته من موت مفاجىء كما حصل مع والدته الأميرة ديانا.

أما الإعلان التشويقي الأول الذي تم إصداره في وقت سابق من هذا العام كان قد شهد العديد من المناقشات الساخنة بين هاري وميغان ، حيث شوهد الأول يعبر عن مخاوفه من "مطاردة زوجته حتى الموت".

وأظهر المقطع الدعائي  الذي وصفته لورين كيلي بأنه "بشع" أنه سيعيد تمثيل مقابلة هاري وميغان المتفجرة مع أوبرا وينفري في وقت سابق من هذا العام ، ويضفي دراماتيكية على اللحظة التي تعرضت فيها ميغان للإجهاض.

في حديثها إلى Newsweek ، قالت سيدني إنها تشعر بمسؤولية أن تكون محترمة أثناء لعب دور الدوقة، نظرًا لأنها شخص يتنفس على قيد الحياة وأنا ألعب شخصيتها، كثيرًا في الوقت الحالي في حياتها ، فقد شعرت بالتأكيد بمسؤولية أن أكون محترمة وذات أرضية قوية وأن أجعلها شخصية ثلاثية الأبعاد وألا تصورها على أنها رسم كاريكاتوري ".

: Escaping the Palace

تابعت "أعتقد أن الأمر مختلف عندما تلعب دور شخص ما على قيد الحياة ويختبر الأشياء في الوقت الفعلي ، فأنت بالتأكيد تريد التعامل معه بعناية."

يقدم المقطع الدعائي أيضًا نظرة ثاقبة على الطريقة المزدحمة التي سيتم بها تصوير كبار أفراد العائلة المالكة ، وكشف لمحات عن الإصدارات التي تظهر على الشاشة للملكة والأمير وليام وكيت ميدلتون.

ستلعب الممثلة التلفزيونية لورا ميتشل دور دوقة كامبريدج ، بينما ستؤدي ماجي سوليفن دور الملكة.