وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

فيلم الهيبة الوثائقي يعيد جمع معظم أبطال المسلسل

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2022
أبطال الهيبة - صورة من السوشيال ميديا

أبطال الهيبة - صورة من السوشيال ميديا

مع اقتراب طرح فيلم الهيبة السينمائى في صالات العرض يوم 29 سبتمبر/أيلول الجاري، بعد خمسة أجزاء سابقة عرضت على شاشة التلفزيون، أعلنت شركة الصبّاح مؤخراً عن فيلم جديد للهيبة، سيبدأ عرضه في 15 سبتمبر الجاري على تطبيق شاهد.

هذا الفيلم سيكون عملاً وثائقياً، بحسب ما جاء في إعلان الشركة، والتي نشرت عدة لقطات منه مع اقتباس كُتب فيه: "‎فيلم وثائقي خاص عن قصة نجاح مسلسل الهيبة بأجزائه الخمسة وأسرار تُكشف للمّرة الأولى".

إعلان الفيلم الوثائقي للهيبة، ضم عدة لقاءات مع أبرز أبطال الهيبة بأجزائه الخمسة، منهم تيم حسن، منى واصف، سيرين عبد النور، ديمة قندلفت، عبدو شاهين، عادل كرم، جوزيف بو نصار، بالإضافة إلى منتج العمل صادق الصباح، ومخرجه سامر البرقاوي.

وبحسب اللقطات التي عُرضت، يحكي أبطال الهيبة بهذا الفيلم عن كواليس تصوير العمل، ويتطرقون إلى الصعوبات التي واجهتهم، ويردون على ما واجهه المسلسل من انتقادات.

موعد عرض فيلم الهيبة

يبدأ عرض فيلم الهيبة السينمائي يوم 29 أيلول / سبتمبر الجاري في جميع صالات السينما، وذلك بحسب ما أعلنت عنه الشركة وصناع العمل.

أبطال فيلم الهيبة

سيضم فيلم الهيبة السينمائي عدد من أبطاله الرئيسيين، منهم: تيم حسن، منى واصف، رفيق علي أحمد، سعيد سرحان، محمد عقيل، فيما تتصدى زينة مكي للبطولة النسائية، ويشارك فيه فنانون أجانب، منهم التركي كنعان جوبان، وملكة جمال أذربيجان لعام 2015 نتالي سوكوليفسكايا.