أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

فيلم Jawan لـ شاروخان يحطم سجلات شباك التذاكر في بوليوود

ET بالعربي | 12 سبتمبر 2023
شاروخان - صورة من حساب @RedChilliesEnt على إكس

شاروخان - صورة من حساب @RedChilliesEnt على إكس

نجاح لافت يحققه فيلم Jawan لـ شاروخان Shah Rukh Khan والذي يعتبر أسرع فيلم هندي يتجاوز عتبة 5 مليارات روبية في صالات السينما عالمياً، خلال 4 أيام فقط.

جوان يتجاوز الـ 600 كرور روبية في أيام قليلة 

وفقًا لـ Sacnilk.com حقق الفيلم ما يقرب من 575 كرور روبية في جميع أنحاء العالم، وعلى ما يبدو تجاوز الـ 600 كرور روبية اليوم.

وكان الفيلم قد سجل رقمًا قياسيًا جديدًا الأحد بكسب 81 كرور روبية مما يجعله أعلى إجمالي في يوم واحد بالسينمات الهندية في تاريخ بوليوود.

في السابق، حقق فيلم Pathaan لـ شاروخان هذا الرقم القياسي مع 70.50 كرور روبية (مع مجموعات هندية بقيمة 68 كرور روبية) في اليوم الثاني من إصداره، والذي تزامن عرضه يوم 26 يناير، وهو يوم عطلة وطنية.

شاروخان يشكر معجبيه

ردًا على استجابة المعجبين الإيجابية بعد مشاهدة جوان ، شارك شاروخان منذ أيام تغريدة على إكس (المعروف سابقا باسم تويتر) و كتب بما معناه: "شكرا لكم على كل الحب والتقدير لـ  جوان.. يرجى الاستمرار في إرسال فيديوهات أينما كنتم  وسوف أعود قريبا لرؤية كل منهم.. الكثير من الحب والامتنان!.

الهند تستغل فيلم "جوان" للتوعية حول السلامة

لجأت الشرطة الهندية إلى استخدام شخصية شاروخان من فيلم "جوان"، لرفع توعية متابعيها عبر منصات التواصل. واستخدمت شرطة ولايتي دلهي وأتار براديش شخصية ممثل بوليوود الشهير لنقل رسائل توعية حول سلامة الطرق.

وكتبت شرطة دلهي "سواء كانوا صغاراً أم كباراً، يمكن لخوذة أن تنقذ حياة!".

يذكر أن فيلم Jawan من إخراج أتلي، ويضم نجومًا من جنوب الهند نايانثارا و فيجاي سيثوباثي في ​​أدوار بارزة، يصوران حب بطل الرواية وعدوه، على التوالي. بالإضافة إلى شاروخان، الفيلم أيضا من بطولة سانيا مالهوترا وبرياماني في أدوار محورية.