أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إلغاء حكم سجن نسرين طافش في مصر

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

وفاة والدة كريم عبد العزيز

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

وفاة والدة يسرا اللوزي

فينوس ويليامز تواجه الصحافة "لن تصلوا إلى مستواي في اللعب"

ET بالعربي | 03 يونيو 2021
فينوس ويليامز- انستغرام @venuswilliams

فينوس ويليامز- انستغرام @venuswilliams

لا تزال لعبة التنس تلقى أصداء واسعة ولاسيما بعد انسحاب نعومي أوساكا من بطولة فرنسا المفتوحة بسبب رفضها حضور المؤتمرات الصحفية حفاظاً على صحتها العقلية.

ولكن هذه المرة أثارت فينوس ويليامز ضجةً واسعة بردها على الصحافة خلال مؤتمر  بعد خسارتها في الجولة الأولى أمام الروسية إيكاترينا ألكسندروفا، وشاركت فينوس استراتيجيتها الخاصة في تعاملها مع الصحافة خلال مسيرتها المهنية.

وقالت فينوس ويليامز بهدوء بما معناه: "بالنسبة لي شخصياً، كيف أتصرف وكيف أتعامل مع الصحافة.. هو أنني أعرف بأن كل شخص يسألني سؤالاً لا يستطيع أن يلعب مثلما أفعل ولن يستطيع أبداً".

وتابعت: "لذلك لا يهمني ما تقولون، أو ماذا تكتبون فلن تشعلون لي شمعةً.. هكذا أتصرف.. ولكن كل شخص يتعامل مع الأمور بطريقة مختلفة".

وكانت سيرينا ويليامز شقيقة فينوس في وقت سابق، قد ناقشت القضية نفسها ولفتت إلى أنها كانت تعاني من الإعلام بعد المباريات ولكن ذلك جعلها أقوى. وقالت بما معناه: "أشعر بما تعيشه نعومي. لسنا متشابهين.. كل شخص يتصرف بطريقة مختلفة مع هذه الأشياء".

تصريح فينوس ويليامز لاقى ردود فعل إيجابية من قبل جمهورها الذي شارك ردها على الصحافة، وعلق أحد المغردين بما معناه بأن حديث فينوس منحه الطاقة للبدء بمواجهة كل جانب من جوانب حياته.

فينوس ويليامز

وعلقت أخرى بما معناه: "فينوس ويليامز قالت اهاناتكم لن تؤثر بي لأنكم لستم بمستواي".

وعلق حساب The Tennis Podcast على تصريح فينوس ويليامز قائلاً: "كما يوحي الاسم، هي من عالم آخر"، في إشارة إلى اسمها فينوس.

فينوس ويليامز

وكتبت أخرى أحببت هذه الطاقة، وسأل مغرد "هل لدى أحد فكرة في كيفية تحويل هذا التصريح إلى رنة هاتف؟". ووصف آخرون بأنها ملكة تتكلم.