جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

في حفل People's Choice Awards باربي يفوز بـ فيلم العام

ET بالعربي | 19 فبراير 2024
النجوم في حفل جوائز اختيار الجمهور PCAs - صورة معدلة

النجوم في حفل جوائز اختيار الجمهور PCAs - صورة معدلة

أكثر ما يميز جوائز اختيار الجمهور - People's Choice Awards عن غيرها من عروض الجوائز حول العالم، أنها إحدى الجوائز القليلة التي يمكن للمعجبين فيها بالتصويت واختيار الفائزين.

شاهدوا في تقرير سابق.. خمسة أجيال من نجوم سوريا يجتمعون في Joy Awards لأول مرة

خمسة أجيال من نجوم سوريا يجتمعون في حدث واحد لأول مرة

حفل توزيع جوائز الجمهور لـعام 2024، أقيم ليلة أمس الأحد 18 فبراير 2024 بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود في Barker Hanger في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، لحضور مؤتمر PCAs لعام 2024.

وشهد الحفل هذا العام ظهور العديد من نجوم هوليوود على السجادة الحمراء، وبعض أكبر المرشحين لجوائز الحفل كانوا تايلور سويفت وجنيفر أنيستون ومايكل بي جوردان وبيونسيه وجينا أورتيجا ومايلي سايروس . 

وخلال الحفل حصل فيلم "باربي" الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الصيف وقد ترشح للعديد من الجوائز وفاز بمعظمها.. بما في ذلك فيلم العام، وفيلم الكوميديا ​​لهذا العام، وريان جوسلينج حصل على جائزة أفضل نجم سينمائي لهذا العام، ومارجوت روبي حصدت جائزة أفضل نجمة سينمائية، وأمريكا فيريرا على جائزة أداء الفيلم لهذا العام.

أما فيما يتعلق بـ التلفزيون، حصل مسلسل Hulu الدرامي The Bear على خمسة ترشيحات، وفاز جيريمي ألين وايت بجائزة نجم التلفزيون الكوميدي لهذا العام، وحصل The Last of Us المفضل لدى المعجبين على جائزتين، لـ جائزة Pedro Pascal لأفضل نجم تلفزيوني لهذا العام وأفضل عرض درامي لهذا العام.

كما تم في الحفل تكريم "آدم ساندلر وليني كرافيتز"، تم تكريم ساندلر بجائزة People's Icon Award ليس فقط لمسيرته المهنية الرائعة في التمثيل الكوميدي مع أفلام مثل Happy Gilmore و The Wedding Singer، ولكن أيضًا لتحولاته الدرامية في Uncut Gems و Hustle، وفي الوقت نفسه، حصل كرافيتز على جائزة أيقونة الموسيقى لـ مساهماته العديدة في صناعة الموسيقى.

وحصلت راشيل زيجلر - Rachel Ziggler، على جائزة PCAs لأفضل فيلم أكشن، وتحدثت خلال حصولها على الجائزة كيف شعرت أنها مستبعدة من الصناعة "لفترة طويلة في هذا العمل، لم أكن أعتقد أنني مناسب له".