بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

في ذكرى وفاتها.. هكذا نعى أحمد زكي سعاد حسني

ET بالعربي | 21 يونيو 2021
في ذكرى وفاتها.. هكذا نعى أحمد زكي سعاد حسني

في ذكرى وفاتها.. هكذا نعى أحمد زكي سعاد حسني

يصادف اليوم 21 يونيو، ذكرى وفاة سعاد حسني، أو سندريلا الشاشة كما يحب أن يناديها جمهورها، والتي رحلت عن عالمنا بحادث أليم في لندن، ترك الكثير من علامات الاستفهام والتي لم تحل حتى يومنا هذا.

سعاد حسني

وكما كل عام يحيي محبو الراحلة سعاد حسني ذكرى وفاتها على طريقتهم، من خلال مشاركة صور، فيديوهات، مشاهد من أفلامها وأغانيها من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، أبرزها من فيلم "خلي بالك من زوزو"، إضافة إلى أشهر أغانيها "بانو بانو"، "يا واد يا تقيل"، "بامبي"، "الشكلاته".

مواقف كثيرة أثرت في حياة الراحلة سعاد حسني، وبقيت لغزاً لم يحل كما وفاتها، ومنها علاقتها بـ عبدالحليم حافظ وحقيقة زواجها منه، أثر مرضها والعصب السابع الذي أصيبت به على عملها وحالتها النفسية.

ومن الأشياء التي شاركها الجمهور على السوشيال ميديا، الرسالة التي نعى فيها الراحل أحمد زكي، سعاد حسني، حيث قال فيها "إليها هي.. إلى الفنانة سعاد حسني.. يا أكثر الموهوبين إتقاناً.. وأكثر العباقرة تواضعاً"، وختم "يا من جعلتي حياة الناس أكثر جمالاً".

كارمن لبس إستعانت برسالة الراحل أحمد زكي، وغردت بمناسبة ذكرى رحيل سعاد حسني، "يا من جعلتي حياة الناس أكثر جمالاً.. شو حقيقي هالكلام وشو مؤثر هالنعي من الفنان العظيم أحمد زكي لأعظم ممثلة بعالمنا العربي بوفاتها فقدنا قيمة كبيرة وبسمة كانت الأجمل ومش رح يجي متلها أبدا... يا ريت التقيت سعاد حسني لو مرة وحدة، اتعلمت منها كتير.. الله يرحمهم".