هجوم على بالنسياغا وإتهامها بإستغلال الأطفال في إعلان غير لائق

حفل جماهيري لـ خالد عبدالرحمن ووليد الشامي بموسم الرياض

كيف علّقت النجمات على ليلة "أصالة الفن" بموسم الرياض؟

المنتخب السعودي ينشر فيديو يكشف خفايا الفوز على الأرجنتين

من هو الـ metro guy في قطر ؟

الشيخة موزا بإطلالات أيقونية تحمل أرقى المعاني

باسم سمرة: علمت بحذف مشاهدي في "ابراهيم الأبيض" بيوم العرض

ET بالعربي يفاجئ ويجز بصور نادرة

ET بالعربي ينفرد بدخول كواليس مسابقة الكوميديا

العائلة أولوية عند فاليري أبو شقرا

ETO05222 Kuwaity Women Day

في عيد المرأة الكويتية ، نجمات الكويت الأقوى درامياً

ET بالعربي | 16 مايو 2022
ETO05222 Kuwaity Women Day

بمناسبة احتفال المرأة الكويتية اليوم 16 مايو 2022 بعيدها، يسلّط ETبالعربي الضوء اليوم كيف جسدت أهم نجمات الكويت دور المرأة و ناقشت قضاياها 

حياة الفهد 

الأم القوية ، صاحبة المبدا والرأي الحكيم والقدوة للعائلة، هكذا استطاعت حياة الفهد أن تكون من أوائل النجمات الكويتيات اللواتي شاركن بتغير شكل الدراما الخليجية من خلال مسلسل خالتي قماشة ، والذي ليومنا هذا يتصدر الترند من فترة لأخرى على توتير. و مسلسل خالتي قماشة لمس كل فئات الخليج فكان طبيعي مواليد سنة الـ80 يحتفظوا باوتوجراف مسلسل خالتي قماشة، ويطالبوا حياة الفهد بتوقيع ولو بعد 37 سنة .

سعاد عبدالله

ولأن هذا المسلسل لا يموت فكان طبيعي الجمهور يستخدم لحد الآن مشهد سعاد عبدالله من مسلسل أمنا رويحة الجنة عندما تصحى بيوم وليلة وتلاقي كل شيء تغيير .

وفي مسلسل أمنا رويحة الجنة، استطاعت بطريقتها الكوميدية الدرامية تضحك وتأثر بالجمهور بالرسالة القوية التي قدمتها بدور  الأم فاطمة. ومن قوة العمل ، مازال هاشتاغه فعال على تويتر من الـ 2015 للآن ومع كل اعادة عرض.
كما أن سعاد عبدالله جعلتنا نتعرف من خلال مسلسل أمنا رويحة الجنة على نجوم الجيل الجديد مثل فاطمة الصفي ، حسين مهدي، لولوة الملا و نور الغندور وغيرهم.

هدى حسين 

ودور المرأة الأم القوية لا يكتمل من دون هدى حسين التي قدت شخصية الأم بكل أعمالها بداية من النقله النوعية التي بدأت تطرحها بقضية مسلسل "لن اطلب الطلاق" وأكملتها في آخر اعمالها "من شارع الهرم إلى " مع شخصية عبلة التي وبالرغم من اختلاف الكثير معها كانت أم مسيطرة وقوية وهمها أن تحافظ على سعادة أولادها.

إلهام الفضالة

أما النجمة الرابعة التي استطاعت أن تلعب دور الأم القوية بسن صغير لنجمات شابات فهي الهام الفضالة بمسلسل "وما أدراك ما أمي " وشخصية غنيمة التي وبالرغم من اعتراض بناتها علمتهم درس مهم بالنهاية.