حسام حبيب يبارك خطوبة شيرين عبدالوهاب ويهديها أغنية

الشاب صاحب صفعة عمرو دياب يطالب بمليار جنية تعويض

عابد فهد ينتقد كاريس بشار " فاقدة الذاكرة نهائياً ؟ "

هل ليلى عبدالله هي حبيبة جو جوناس الجديدة ؟

وفاة مها عطية .. اعتزلت الفن منذ أكثر من 20 عاما

سلمى أبو ضيف تحتفل بعقد قرانها على إدريس عبد العزيز

بخطوة نادرة .. القصر يرد على شائعة حول علاج كيت ميدلتون من السرطان

عمرو مصطفى مستمر برسائله الغير مباشرة لعمرو دياب

محمد صلاح يغني مع حماقي ويرقص في حفل زفاف محمد هاني

ما لم ترونه في رحلة أنانت أمباني وراديكا ميرشانت البحرية

في عيد ميلادها الـ 31 .. ماذا قال نجوم كوريا عن IU ؟

ET بالعربي | 16 مايو 2024
Lee Ji-eun

Lee Ji-eun

تحتفل “ملكة البوب” الكورية IU بعيد ميلادها الـ31 اليوم 16 مايو وسط تصدر التهاني والمباركات من جمهورها على السوشيال ميديا.

تتمتع IU بمسيرة مهنية رائدة في عالم الكيبوب تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، حيث أصدرت أكثر من ستة ألبومات استوديو، وتسعة مسرحيات ممتدة، والعديد من الأغاني الفردية التي تصدرت المخططات.

 Lee Ji-eun,  Iu  عيد ميلاد

بدأت IU مسيرتها الموسيقية في عام 2008 بأغنية "Lost Child". ومنذ ذلك الحين، أظهرت براعتها الفنية ومصداقيتها الإبداعية مع كل ألبوم وأغنية جديدة. ما يجعل موسيقى IU جزءًا غير ملموس من الفن الكوري هو إتقانها في تشكيل مهاراتها في كتابة الأغاني.

Chingu Ep12

ماذا يقول نجوم كوريا عن IU ؟

Jungkook، من BTS كشف ذات مرة عن إعجابه بـ IU في بث سابق. في لحظة من الصراحة، اعترف بأن IU هي نوعه المثالي، وخص صوتها باعتباره المفضل لديه من بين جميع الأصوات التي سمعها. بصفته معجبًا مخلصًا، لم يتردد جونغكوك في التعبير عن شغفه بـ IU، مضيفًا لمسة من العذوبة إلى شخصيته المحببة بالفعل.

الممثل Lee Dong Wook اختار IU ذات مرة خلال برنامج إذاعي سابق، عندما سُئل عن نجمه المثالي، فأجاب بأنه يحب شخصًا لطيفًا مثل IU. وعندما سمعت IU هذا لاحقًا وواجهت Lee Dong Wook في بث آخر، أخبرته أنها تفاخرت أمام جميع أصدقائها حول كيفية اختياره لها.

كما تحدث Yoo Seung Ho خلال ظهوره في برنامج منوعات سابق بصراحة بتفضيله للنساء اللاتي يشعرن وكأنهن أصدقاء، وفي النهاية اختار IU كونها الأفضل.

و اختار جاي بارك أيضًا عن IU خلال بث سابق، IU على الآيدولز الإناث الأخريات مثل إيونجي من Apink، وسوزي، وتايون من Girls' Generation.