أول تعليق لـ مارت رمضان حول شائعة إنفصاله عن عفراء أوغلو

ناصيف زيتون يستقبل بالزغاريد بأول حفل له في لبنان بعد زواجه

مستر بيست يطرد كريس تايسون "أفا" بعد اتهامات الـ بيدوفيليا

الكشف عن راتب الأمير ويليام الملكي

نيكول سابا تتحدى الانتقادات وما علاقة كريم عبد العزيز بالموضوع؟

ET بالعربي حصرياً مع نانسي عجرم في تدريبات حفلها في لبنان

الأمير هاري يدافع عن والدته ديانا ويهاجم صحف التابلويد

الأمير هاري : هناك خطر في عودة ميغان ماركل إلى المملكة المتحدة

حفل ديسكو 90 في لبنان:تفاعل كبير مع نجوم الـ نوستالجيا

قرار من كيفانش تاتليتوغ بعدم قبول أي مشاريع جديدة هذا الموسم

في عيد ميلادها الـ 31 .. ماذا قال نجوم كوريا عن IU ؟

ET بالعربي | 16 مايو 2024
Lee Ji-eun

Lee Ji-eun

تحتفل “ملكة البوب” الكورية IU بعيد ميلادها الـ31 اليوم 16 مايو وسط تصدر التهاني والمباركات من جمهورها على السوشيال ميديا.

تتمتع IU بمسيرة مهنية رائدة في عالم الكيبوب تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، حيث أصدرت أكثر من ستة ألبومات استوديو، وتسعة مسرحيات ممتدة، والعديد من الأغاني الفردية التي تصدرت المخططات.

 Lee Ji-eun,  Iu  عيد ميلاد

بدأت IU مسيرتها الموسيقية في عام 2008 بأغنية "Lost Child". ومنذ ذلك الحين، أظهرت براعتها الفنية ومصداقيتها الإبداعية مع كل ألبوم وأغنية جديدة. ما يجعل موسيقى IU جزءًا غير ملموس من الفن الكوري هو إتقانها في تشكيل مهاراتها في كتابة الأغاني.

Chingu Ep12

ماذا يقول نجوم كوريا عن IU ؟

Jungkook، من BTS كشف ذات مرة عن إعجابه بـ IU في بث سابق. في لحظة من الصراحة، اعترف بأن IU هي نوعه المثالي، وخص صوتها باعتباره المفضل لديه من بين جميع الأصوات التي سمعها. بصفته معجبًا مخلصًا، لم يتردد جونغكوك في التعبير عن شغفه بـ IU، مضيفًا لمسة من العذوبة إلى شخصيته المحببة بالفعل.

الممثل Lee Dong Wook اختار IU ذات مرة خلال برنامج إذاعي سابق، عندما سُئل عن نجمه المثالي، فأجاب بأنه يحب شخصًا لطيفًا مثل IU. وعندما سمعت IU هذا لاحقًا وواجهت Lee Dong Wook في بث آخر، أخبرته أنها تفاخرت أمام جميع أصدقائها حول كيفية اختياره لها.

كما تحدث Yoo Seung Ho خلال ظهوره في برنامج منوعات سابق بصراحة بتفضيله للنساء اللاتي يشعرن وكأنهن أصدقاء، وفي النهاية اختار IU كونها الأفضل.

و اختار جاي بارك أيضًا عن IU خلال بث سابق، IU على الآيدولز الإناث الأخريات مثل إيونجي من Apink، وسوزي، وتايون من Girls' Generation.