وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

في كتابها Paris: The Memoir..باريس هيلتون تكشف عن كذبة!

ET بالعربي | 16 مارس 2023
باريس هيلتون - صورة من فيسبوك

باريس هيلتون - صورة من فيسبوك

خلال مشاركتها مذكراتها في كتابها Paris: The Memoir كشفت باريس هيلتون عن كذبة قامت بها في انتخابات الرئاسة الأميركية لعام 2016.

وقالت إنها تظاهرت بالتصويت لصالح دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية لعام 2016، لكنها في الواقع لم تعطه صوتها، معتبرة أن "كذبتها هذه من أكثر الأشياء التي لا تفخر بها".

باريس هيلتون من فيسبوك

أضافت "ترامب صديق قديم للعائلة، وامتلك أول وكالة عارضة أزياء وقعت معها، لذا فعندما سُألت في إحدى المقابلات للمرشح الذي صوّت له، أجبت بأنه كان هو".

وأشارت هيلتون إلى أن ترامب غضب منها كثيرا لدى توقيعها مع وكالة أزياء أخرى، وصرخ في وجهها بإحدى المكالمات، وفقما نقل موقع "ذا هيل".

والمقابلة التي أشارت إليها هيلتون في كتابها كانت مع محطة تلفزيونية أسترالية بعد أيام من سباق البيت الأبيض لعام 2016، وأجابت حينها على سؤال عما إذا كانت قد صوتت لصالح ترامب بالقول: "لقد عرفته منذ كنت طفلة.. لذا نعم".

باريس هيلتون من فيسبوك

وفي كتابها، قالت هيلتون إنها بدلا من الإدلاء بصوتها لترامب، فإنها تشعر بالخجل أكثر مما حدث بالفعل في انتخابات عام 2016، حيث أن "الحقيقة أسوأ، لم أصوّت على الإطلاق".

من جهة ثانية، شاركت باريس عبر  انستقرام صور جديدة لها مع تعليق جاء فيه "بينما كان من الصعب بصدق كتابة هذا الكتاب ثم استعادة كل شيء مرة أخرى من خلال التحدث بكل كلمة بصوت عال لكتابي الصوتي ، أنا سعيدة لأنني فعلت ذلك. آمل سماع قصتي".