الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

وداع مميز لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل القضاء

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

شيرين تبكي على المسرح في الكويت

في مذكرات BTS: شوقا وخلطه الدجاج مع الموز وعصير العنب!

ET بالعربي | 12 يوليو 2023
BTS - Beyond The Story

BTS - Beyond The Story

BTS الذين لطالما كسروا الأرقام القياسية وتصدروا الترندات مع أغانيهم العالمية ، وصلوا الآن،  كالمتوقع، إلى المركز الأول في قائمة أمازون الأكثر مبيعًا مع إصدار ما وراء القصة: 10 سنوات لفرقة بي تي اس" BEYOND THE STORY : 10-YEAR RECORD OF BTS’، والذي شارك في تأليفه الصحفي كانج ميونج سيوك .

تمت ترجمة الكتاب، الذي أصدر للآمرين تحديدًا في 9 يوليو ، إلى 23 لغة ، حيث يعرض تفاصيل المهنة الكاملة للفرقة بالترتيب الزمني.

اللافت في قصص الكتاب حديث الفرقة العفوي من منظور شخصي ، ومشاركتهم تفاصيل عن آمالهم وأفكارهم ومشاعرهم وتجاربهم.  هناك الكثير من الذكريات الشخصية للفرقة فيه فما قصة شوقا وصدور الدجاج؟!

BTS

عادة شوقًا مع خلط صدور الدجاج والموز وعصير العنب!

بالعوده لأيام تدريب BTS، أو فترة المراهقة عندما كانوا يعيشون مع بعضهم، انتقل أكبر عضو في المجموعة جين Jin ، إلى المسكن في صيف عام 2012 قبل عام تقريباً من ظهور المجموعة لأول مرة في عام 2013 وفق ما ذكر الكتاب.

وفي "ما وراء القصة" ، يقال أن الظروف لم تكن مثالية خاصة عندما يتعلق الأمر بالطعام ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بأحد مغني الراب في المجموعة شوقا.

شوقا

يقول جين بالكتاب " كان شوقا في الأساس يأكل ليعيش..لقد أكل صدور الدجاج من أجل البروتين ، لكن حتى تناوله كان يمثل الكثير من المتاعب بالنسبة له ، لذلك كان يخلطها مع بعض عصير العنب والموز للحصول على بروتين سريع ويشرب ذلك مباشرة من الخلاط".

بعيدًا عن شوقا، لا يمكن أن ننسى مهارة جين في الطبخ وحبه للطعام والذي تابعناه في "Eat Jin" و منشوراته عن الطبخ على مدونة BTS.

يقال انه عندما دخل المسكن ، بدأ في الطهي للأعضاء الآخرين أيضًا. كما ساعدهم في تنظيف الطعام والملابس والأطباق من خلال تنظيم جدول الأعمال الروتينية. 


حول كتاب  BTS

يعرض كتاب BTS مقابلات جديدة مع أعضاء الفرقة السبعة، جين، شوقا، جايهوب، آر إم، بارك جيمين، ڤي، جونغ كوك من خلف كواليس حفلاتهم، ويسلط الضوء على ألبومات الفريق، كما يقوم بإلقاء الضوء على مقاطع الفيديو الموسيقية والصور الجديدة التي يتم طرحها للجمهور لأول مرة.

من الواضح أن هذا كتاب لمحبي BTS ، ورسالة حب إلى المجتمع الذي صنع حياتهم المهنية وتذكيرًا بأن هناك دائمًا المزيد لمعرفته عنهم.