وفاة ثناء دبسي عن عمر يناهز الـ83 عاماً

وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

تقارير: هل ديبيكا بادوكون حامل بطفلها الأول من رانفير سينغ؟

مودل روز تدخل عالم التمثيل

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

أبرز نجوم الدراما الرمضانية غائبة عن موسم 2024

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

إعلان بودكاست Big Time.. و ميسي أبرز ضيوفه

"في معكم منى الشاذلي": روبي تكشف عن عمرها الحقيقي "عندي 40 سنة"

ET بالعربي | 05 أغسطس 2022
روبي مع منى الشاذلي - صورة من تويتر

روبي مع منى الشاذلي - صورة من تويتر

"عندي 40 سنة والله العظيم" هكذا كشفت روبي عن عمرها الحقيقي خلال لقاء معها ضمن برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC . كما تطرقت روبي إلى الشهرة التي تسببت لها في أزمات عدة خاصة في البدايات.

روبي " اشربوا ماية كتير"

وفي التفاصيل، ولدى كشف روبي عن عمرها الحقيقي قاطعتها منى الشاذلي مقدمة البرنامج قائلة لها "اللطيف في الموضوع أنه مش باين خالص، شكلك أصغر وروحك أصغر، الناس كدة هتضايق عندهم 18 سنة وحاسين إنك أصغر منهم"، لتردّ عليها روبي ضاحكة "اشربوا ماية كتير، الماية بتجدد خلايا البشرة".

روبي أشارت خلال الحلقة إلى أن حياتها أصبحت صعبة بعدما كانت تعمل كموديل في بداية مشوارها، بسبب إثارة الجدل التي كانت تصاحبها في أغانيها"، موضحة أن أغانيها كانت جريئة في وقت عرضها "كنت برقص في الفيديو كليب وكنت حاسة بالسعادة وكأني برقص في بيتي، بس لو دلوقتي اتفرجتي عليها هتلاقيها عادية".

"قعدت مع نفسي وقولت هتغير"

ولفتت روبي إلى أن الأزمات تصاعدت في حياتها بسبب أغانيها لدرجة أن خالاتها قاطعوها وقاطعوا والدتها "وقفت مع نفسي وقفة وعملت مسلسل "سجن النسا" فهمت كل اللي بيحصل، وقلت هعيد صياغة الموضوع، وأنا مش ملخصة في غنوة أو رقصة أنا كيان، وقعدت مع نفسي وقولت هتغير".

وظهر في الحلقة معها أختها كوكي وتحدثت روبي خلال الحلقة عن علاقتها بها قائلة "احنا مش أشقاء هي اسمها ميرهان مجدي وأنا رانيا حسين، ولكن هي مشهورة باسم كوكي، وهى أختي وصحبتي جدا لأن والدتي خليتنا نحب بعض جدا، ونتمنى لو نموت في يوم واحد وأنا أكبر منها بـ 5 سنين".

وقالت كوكي "روبى في البيت كوميدية ما عدا وهى صاحية من النوم لأنها بتصحى ضاربة بوز وماحدش ييجي جنبها"، وداعبت روبى الجمهور "الناس لن تتخيل الوش الشر وأنا صاحية من النوم".

روبي وميرهان مجدي

يذكر أن روبي اسمها الحقيقي رانيا حسين، وتنتمي إلى صعيد مصر، والمخرج الراحل يوسف شاهين هو من اختار لها اسم "روبي"، كي يكون الاسم الفني الخاص بها، بعد أن كان يريد تسميتها بـ "سحر" ولكنها رفضته.

روبي

وأشعلت روبي استيديو "معكم منى الشاذلي" بغنائها مجموعة من أغانيها مثل "ليه بيداري كدا" وجديدها "نمت ننه" وغيرهما وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي كان حاضراً في الاستوديو.