ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

في Top Chef: مغادرة شيف كريم وطبق نجمه "البصل" يقلق المشتركين

ET بالعربي | 04 يناير 2024
صورة من كواليس برنامج TOP CHEF- All Stars

صورة من كواليس برنامج TOP CHEF- All Stars

المنافسة بدأت مع الحلقة الثانية من برنامج توب شيف TOP CHEF- All Stars الذي يعرض على على mbc1 و"mbc العراق" بموسمه الـ 7، حيث يتنافس 15 شخصا هم من نجوم البرنامج الذي عرض على مدار 6 مواسم.

شاهد تقرير سابق: ET بالعربي مع شيف سلام في مطبخ بيت مريم

ETO05004-Shef Salam

الشيف كريم يغادر توب شيف

ومع مغادرة الشيف كريم البرنامج في ختام الحلقة 2 أصبح عدد المتنافسين  14، اذ سيعيشون لحظات فرح وخوف وحماس على مدى أسابيع متتالية كي ينال واحد منهم لقب "توب شيف- كل النجوم؟".

الجمهور على السوشيال ميديا تأثر بخبر مغادرة كريم ووصفوه بأنه فنان، متمنيين له التوفيق في رحلته خارج البرنامج " خسارة ..فنان صراحه بالتوفيق شيف كريم" وغيرها من التعليقات التي تمنت التوفيق لكريم في استمرار حياته".

مستوى التحدي العالي يقلق المشتركين

عبّر المشتركون- الطهاة عن خشيتهم من المستوى العالي للتحدي، وهو ما يجعلهم يدخلون إلى التحديات بروح المحارب، ليتمكنوا من الاستمرار والوصول إلى المراحل الأخيرة من البرنامج. وقد تنافس في هذه الحلقة 14 مشتركاً، واستبعد في نهايتها كريم بعد تحدي الفرصة الأخيرة وغادر البرنامج.

توب شيف
وخلال الحلقة توزع المشتركين الى فريقين كل فريق مؤلف من 7 أشخاض لخوض تحدي تحضير 7 أصناف من المأكولات الجاهزة أو ما يعرف بـ Grab and Go ترضي كل الأذواق.

 تحدي "الفرصة الأخيرة" ونجمه "البصل"

 قالت شيف منى في تحدي الفرصة الأخيرة أن "ثمة طعام استخدم كدواء أيام الفراعنة، وهو البصل"، لافتة إلى أن هذا المكون سيكون نجم الأطباق الثلاثة في التحدي الختامي. وأضافت أن أمام المشتركين ساعة واحدة فقط لتحضير أطباقهم. 

تذوقت اللجنة الأطباق، وأشادت بما صنعه طارق وأسامة وكريم، واقترحت الشيف منى الإبقاء على المشتركين الثلاثة ونقلهم جميعاً إلى الحلقة المقبلة لأنهم قدموا أطباقاً متميزة فعلاً، لكن قوانين البرنامج تحتم استبعاد واحد منهم، فوقع الاختيار على كريم الذي سلم سكاكينه وغادر، لينتهي بالتالي مشواره في البرنامج.
   يُعرض برنامج "TOP CHEF- ALL STARS " على MBC1، كل أربعاء 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، على "MBC العراق" الساعة 11:00 ليلاً بتوقيت العراق، اعتباراً من 27 ديسمبر.