وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

قبلة الأمير هاري وميغان ماركل تطغى على حدث افتتاح ألعاب Invictus في هولندا

ET بالعربي | 16 أبريل 2022
الأمير هاري وميغان ماركل - صورة من حساب @WeAreInvictus على تويتر

الأمير هاري وميغان ماركل - صورة من حساب @WeAreInvictus على تويتر

خلال مشاركة الأمير هاري Prince Harry وزوجته ميغان ماركل ليلة السبت في حفل افتتاح ألعاب Invictus في هولندا، وهو حدث رياضي دولي للجرحى والمرضى من الجنود والنساء ، سواء كانوا في الخدمة أو قدامى المحاربين، وبعد كشف الأمير هاري أن ابنه آرتشي يريد أن يكون طياراً لطائرة هليكوبتر، طغت قبلة الأمير هاري وميغان التي تبادلاها على خشبة المسرح على الحدث.

وبعد أن صعدت ميغان ماركل Meghan Markle إلى المسرح داخل استاد زويدربارك في لاهاي بهولندا لتقديم زوجها الأمير هاري، تحدّثت عن حبّها واحترامها له قبل أن تذكر طفليهما الصغيرين وقالت إنّها لا يمكن إلّا أن تكون أكثر فخراً بزوجها".

ميغان ارتدت في الحفل قميص أبيض أنيق وبنطلون أسود عالي الخصر وسلسلة ذهبية بسيطة ، بينما اختار الأمير هاري بدلة رمادية وقميص أبيض مفتوح الياقة.

يأتي ذلك بعد أن أمضى الثنائي اليوم في لقاء قدامى المحاربين العسكريين المصابين قبل ركوب سيارة لاند روفر صغيرة يقودها أطفال مع طاقم نتفليكس لتوثيق والتقاط كل لحظة.

وكانت ميغان أيضاً أخبرت الجمهور أن الأمير هاري قضى العديد من الليالي المتأخرة بالتخطيط للألعاب التي أسّسها في عام 2014 ووصفته بأنه مذهل.

وبعد أن شكرت المحاربين القدامى الحاضرين على خدمتهم العسكرية ، قالت: 'الآن يشرفني أن أقدم لكم من سيكونون متحمسين لسماع أخبارهم.

صعد هاري إلى المسرح وقبّل ميغان عندما أخذ الميكروفون من يدها. ابتسم ابتسامة عريضة عندما عادت إلى كرسيها وقالت: "شكراً لك يا حبيبي".