"أجمل عروس" الإحتفالات بدأت بـ زفاف دانييلا رحمة

نجوى كرم تؤكد زواجها رسميًا من مسرح حفلها في رومانيا

شيرين عبد الوهاب ترد على حسن الشافعي وشقيقها:"الحقيقة الكاملة ستظهر للناس".

سيليو إبن إيلي صعب يعلن إرتباطه

ورد الخال رداً على ديمة بياعة : "كنا موجودين قبل المشترك"

كاظم الساهر يتلقى عرض للزواج بحفله في القاهرة

وفاة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس

الدوزي لن يطرح الديو الذي جمعه بدنيا بطمة

فيلم جديد لبطل الطائر الرفراف مارت رمضان ديمير

محمد رمضان يتراجع عن إعتذاره .. "ختام موازين قائم"

قبل زفافها من ناصيف زيتون..عائلة دانييلا رحمة تصل بيروت

ET بالعربي | 28 يونيو 2024
دانييلا رحمة و شقيقتها وابنة اختها - صورة من انستقرام

دانييلا رحمة و شقيقتها وابنة اختها - صورة من انستقرام

على ما يبدو أن عائلة دانييلا رحمة المقيمة في استراليا وصلت إلى بيروت وتقوم بالتحضيرات الأخيرة مع العروس دانييلا قبل حفل زفافها المرتقب حدوثه الأسبوع المقبل، حيث ستدخل القفص الذهبي هي و ناصيف زيتون.

دانييلا رحمة

وفي التفاصيل، شاركت دانييلا مجموعة صور جمعتها بشقيقتها دنيا وإحدى بنات شقيقاتها على انستقرام معلقة بما معناه: معا من جديد".

 وكان وبعد أن كثرت الشائعات حول وجود علاقة تجمع بين ناصيف و دانييلا ، وبعد محاولة كل منهما إخفائها عن الإعلام طيلة الفترة الماضية، على ما يبدو قرّر ناصيف أن يعلنها لأول مرة، خلال حلقة كاربول كاريوكي منذ فترة على تلفزيون دبي حيث قام هشام الهويش باللعب مع ناصيف لعبة القوافي خلال جولة بالسيارة انطلاقًا من أغنيته الأخيرة التي حملت عنوان "كاراميلا" وسأله هشام إن كان يجيد هذه اللعبة ليجيبه ناصيف لا.

وبعدها بدأ هشام بتسمية أسماء له على وزن كاراميلا، حيث كانت غايته واضحة أن يوقع بناصيف ويقول اسم دانييلا، ونجح هشام في ذلك بعد أن توجه له بالقول "طلع الإسم كل الأمة العربية عارفين الإسم إلا أنت، فضحك ناصيف  وقال "دانييلا".

وطبعًا اعتبر البعض من الجمهور أن هذا اعتراف غير مباشر من ناصيف بوجود علاقة تربطه بـ دانييلا، لاسيما وأنهما لم يستطعا الهروب دائما من أسئلة الصحفيين عن الأمر!

 

دانييلا رحمة عن خبر خطوبتها من ناصيف زيتون "للآن لاشيء"

وفي وقت سابق قالت دانييلا تعليقا على خبر خطوبتها من ناصيف لـ ET بالعربي " في حال أنا خطبت لن أخبىء هذا الموضوع وأنتم ستكونون  أول ناس بتعرفوا"، مضيفة "للآن لاشيء بعد ما في شي".

دانييلا رحمة

وعن صور خاتم الألماس و الذي ظهرت فيه دانييلا خلال مشاركتها مجموعة من الصور عبر انستقرام في السابق واعتقد العديد أنه خاتم خطوبتها علّقت قائلة "كنت أقوم بدعاية لاحدى دار المجوهرات".

دانييلا رحمة

دانييلا لم تنفي أو تؤكد الخبر لـ ET بالعربي وقالت "مثلما قلت لك من قبل يوم الذي يكون هناك شيء لن أخفيه بل سأفرح بهذا الموضوع".

وردا على سؤال، إن كان قلب دانييلا يدق قالت "قلبي عم يدق".