جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

قبل مباراة الأهلي والزمالك، النجوم يرفعون شعار "لا للتعصب"

ET بالعربي | 27 نوفمبر 2020
قبل مباراة الأهلي والزماللك، النجوم يرفعون شعار "لا للتعصب"

قبل مباراة الأهلي والزماللك، النجوم يرفعون شعار "لا للتعصب"

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي مباراة القمة التي ستجمع مساء الجمعة 27 نوفمبر بين نادي الأهلي والزمالك ضمن نهائيات دوري أبطال إفريقيا في ستاد القاهرة الدولي.

وفي إطار المبادرة التي أطلقها وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، تزين برج القاهرة بألوان مصر مع عبارة "لا للتعصب" في رسالة توعوية للجماهير المصرية لنبذ التعصب وتجنب الدخول في صراعات بين عشاق نادي الأهلي والزمالك والتشويش على الحدث الرياضي الذي سينتهي بتتويج مصري في الأخير.

لا للتعصب

وشارك في المبادرة عدد من النجوم، وأولهم كان يوسف الشريف الذي نشر صورة له توسط فيها شعارات نادي الأهلي والزمالك وكتب: "أياً كانت النتيجة، ألف مبروك لمصر البطولة، وإن شاء الله الأهلي والزمالك يقدموا مباراة تليق بإسم مصر".

وتمنى أحمد العوضي أن يقدم كل نادي مباراة يفتخر بيها جمهوره، وأرفقها مع أعلام مصر.

أحمد العوضي

أما أشرف زكي وبالرغم من تشجيعه لنادي الزمالك، ولكنه شارك صورة لللاعبين مصطفى محمد وحسين الشحات وعلق عليها "أنا زملكاوي ولكنى ضد التعصب لان مصر اولا اتمنى مباره تليق بسمعه مصر".

وتمنى هشام ماجد في رسالته أن يتجنب اللاعبون الدخول في شجارات بعد المباراة وكتب "مباراة القرن...نهائي مصري أفريقي تاريخي، أتمنى الفرقتين يلعبوا رجالة ومايضربوش بعض بعد المباراة لمرة في حياتهم" وتسائل قائلا " حيحصل إيه لو المهزوم عمل ممر شرفي للفائز ويبقى شكلنا كويس قدام العالم!"  وتابع "ياربت الجماهير تراعي بعض بعد الماتش عشان المرة دي الوجع حيبقى صعب، وممكن تقلب بجرايم، ويارب النصر للزمالك إن شاء الله".

وبفيديو قصير على تويتر دعا محمد محسن الجماهير إلى عدم التعصب وقال: "نهارنا أبيض وليلتنا حمراء إن شاء الله، مافيس أي داعي للتعصب الكاس مصري، سواء الأهلي كسب او الزمالك خسر فالكاس في الآخر مصري".