نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

كاظم الساهر يطرب جمهوره في جدة ويُلبّي طلب إحدى المعجبات

هشام جمال يكشف عبر ET بالعربي عن موعد خطوبته من ليلى زاهر

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب "الاعتراف بالخطأ من شيم الكبار"

بكاء أليك بالدوين بعد إسقاط تُهمة القتل عنه في قضية Rust

هتان السيف تبكي بعد فوزها على إيمان بركة

قبل موعد الـ ميت غالا..نجوم يحضرون حفل عشاء آنا وينتور

ET بالعربي | 06 مايو 2024
نجوم من حفل عشاء آنا وينتور - صورة من إنستقرام

نجوم من حفل عشاء آنا وينتور - صورة من إنستقرام

زندايا ، جنيفر لوبيز ، باد باني، كريس هيمسورث ، لفتوا الأنظار إليهم خلال حضورهم حفل عشاء آنا وينتور الذي أقيم ليل الأحد 5 مايو قبل موعد إنطلاق حفل الـ ميت غالا للعام 2024، وذلك في حي ويست فيليدج في مدينة نيويورك.

ويعمل النجوم الأربعة كرؤساء مشاركين للمشاهير لهذا العام لحدث الموضة السنوي. بينما حضر الثلاثة الآخرون حفل الأرصاد من قبل، و ستكون هذه هي المرة الأولى لكريس.

وأيضاً حضر العشاء إلى جانب هؤلاء النجوم كل من زوجة كريس إلسا باتاكي ، وصديقة زيندايا ومصممة الأزياء لو روتش ، ومنافسيها جوش أوكونور ، وسيينا ميلر وبو أولي جرين ، وجيمس كوردن وزوجته جوليا ، وليونيل ريتشي مع صديقته ليزا باريجي.

تفاصيل إطلالة زندايا و جينيفر لوبيز خلال العشاء

زندايا ارتدت فستانا أبيض ميدي بلا أكمام تم اختياره من أرشيف مجموعة جون جاليانو لخريف 1998 مع وجود للدانتيل الأنيق و تفاصيل شفافة في الأعلى والظهر. كما تم تزيينه بأزهار وردية وتطريز على شكل فراشات. وقامت بوضع مكياج من مشتقات اللون الوردي.

زندايا

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

Zendaya تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

أما Jlo فاختارت للعشاء إطلالة بفستان مخملي أسود من بريق هوليوود الكلاسيكي دون حمالات من تصميم ديانا كريمي.و النجوم الذين تواجدوا بالعشاء هم أربعة من كثيرين سيظهرون في الحفل بعد ساعات، فالترقب في أعلى مستوياته على الإطلاق لمعرفة ما سترتديه النجمات في أكبر ليلة في الموضة.

جينيفر لوبيز - صورة من إنستقرام
جينيفر لوبيز - صورة من إنستقرام

ميت غالا

يهدف الحفل لجمع تبرعات لمعهد الأزياء بحضور أهم الأسماء اللامعة في عالمي الفن والموضة، وصفوة المجتمع. وقد تم اختيار ضيوفه بعناية فائقة، ويتوجب أن يكون لهم تأثير كبير على ساحة الأزياء لذلك تتضمن قائمة المدعوين بشكل سنوي أبرز أيقونات الموضة .

ويقام الحفل تحت شعار "حديقة هذا الزمان" المستوحى من رواية الكاتب الأميركي جيه جي بالارد الصادرة بالاسم نفسه عام 1973، لذلك من المفترض أن يطل النجوم في هذه الليلة بإطلالات مستوحاة من الطبيعة ومزينة بالورود والأشجار المختلفة.