تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

مها الصغير تحسم جدل شائعة انفصالها عن أحمد السقا

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

مجلة "رولينغ ستون الأمريكية" تعلن عن قائمة أفضل 50 أغنية عربية بالقرن الحادي والعشرين

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

هيفاء حسين تعلق على كلام زوجها حول إشاعة مرضها

إطلالة عمرو دياب في حفل البحرين حديث السوشيال ميديا

رسالة الأمير الحسين لـ الأميرة رجوة في عيد ميلادها الـ 30

قصر كنسينغتون يعلّق على الشكوك المحيطة بصحّة كيت ميدلتون

ET بالعربي | 29 فبراير 2024
كيت ميدلتون - إنستغرام

كيت ميدلتون - إنستغرام

بعد مرور أكثر من شهرين على إجرائها عملية جراحية ناجحة في البطن، انتشرت الشكوك حول صحة كيت ميدلتون بسبب عدم ظهورها في أي صورة منذ إجرائها العملية، ليرد قصر كنسينغتون في لندن أنهم "كانوا واضحين للغاية منذ البداية" بشأن الجدول الزمني للتعافي لأميرة ويلز.

شاهد تقرير سابق :  اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

 اطلالة كيت ميدلتون والاميرة شارلت تدخل التاريخ

قصر كنسينغتون يعلّق على نظريات المؤامرة حول صحّة كيت ميدلتون

مُتحدّث بإسم الأميرة كيت قال ما معناه: "كنا واضحين للغاية منذ البداية أن أميرة ويلز ستبقى بعيدة عن الإعلام حتى بعد عيد الفصح، وأن قصر كنسينغتون في لندن لن يقدم التحديثات إلا عندما يكون هناك شيء مهم"، ثم أكد بعدها أن كيت "في حالة جيدة".

وكانت الشائعات قد زادت بعد انسحاب الأمير ويليام "الغير متوقع"، من حفل تأبين وتكريم عرّابه الراحل يوم الثلاثاء الماضي، لتزداد المخاوف بشأن صحة كيت عبر روّاد السوشيال ميديا، ما أدى إلى انطلاق موجة من نظريات المؤامرة على الإنترنت، بالرغم من مشاركة مصدر في القصر يوم الثلاثاء أن كيت تُكمل مرحلة تعافيها و"لا تزال في حالة جيدة".

كما نقل قصر كنسينغتون في البيان الأول عن الجراحة والذي صدر في 17 يناير، أي بعد يوم واحد من العملية، عن "رغبة الأميرة كيت في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة".

ثم أضاف القصر بعدها أنهم "لن يقدموا تحديثات حول التقدم الذي بصحة صاحبة السمو الملكي إلا عندما تكون هناك معلومات جديدة مهمة يمكن مشاركتها".

أيضاً شارك الجدول الزمني المتوقع لتعافيها، بما في ذلك الإقامة لمدة 10 إلى 14 يومًا في المستشفى بعد الجراحة، وفترة تعافي مستمرة في المنزل، بدون العودة إلى الواجبات العامة حتى بعد عيد الفصح.

وقال مصدر مقرب من العائلة المالكة لمجلة PEOPLE: "من الممكن أن نأخذ بعضاً من الوقت، من الجيد لنا جميعًا أن نراها تأخذ الوقت الكافي وتتعافى بشكل صحيح ثم تعود".

كيت أمضت معظم فترة تعافيها في منزلها في وندسور، ثم سافرت إلى أنمر هول، حيث منزلها هي والأمير ويليام في مزرعة ساندرينجهام في نورفولك، مع أطفالهما الثلاثة أثناء تواجدهم في عطلة مدرسية في فبراير.

وذكر مصدر لصحيفة ديلي ميل في ذلك الوقت أن "كاثرين تتعافى بشكل جيد، لقد كانت تتطلع إلى تغيير المشهد وستكون قادرة على التعامل مع الأمور بسهولة في نورفولك".

يُذكر أن ظهور أميرة ويلز الأخير جاء قبل الجراحة في عيد الميلاد، عندما انضمت إلى أفراد العائلة المالكة في حفلة الكنيسة السنوية.