جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

منافسة بين قصر باكنغهام وميغان ماركل على المربّى

قصر The Weeknd للبيع بـ25 مليون دولار

ET بالعربي | 23 يونيو 2020
The Weeknd يعرض منزله للبيع بـ25 مليون دولار

The Weeknd يعرض منزله للبيع بـ25 مليون دولار

يعرض ذا ويكند قصره في هيدن هيلز للبيع بسعر 25 مليون دولار، وذلك بعد شرائه منذ ثلاث سنوات أي في العام 2017 بمبلغ 18.2 مليون دولار. 
ويمتد المنزل على مساحة 13391 قدم مربع في Hidden Hills، ويعتبر القصر فائق الخصوصية، وتحيط به أشجار الخشب الأحمر والمروج العشبية والتلال.
ويتألف القصر من تسعة غرف نوم، 11 حمام ووسائل راحة استثنائية وقد تم إدراج القصر علىThe Agency RE . كما يضم مسبحاً بمياه مالحة على طراز المنتجعات و8 حظائر و1200 قدم مربع لبيت الضيوف وملعب كرة سلة وربما هذا النوع من القصور لا يتكرر كثيراً في هيدن هيلز.

the Weeknd
منزل ذا ويكند المعروض للبيع- dailymail.co.uk

يتميز القصر الذي تم تصميمه على شكل مزرعة بتصميم مذهل إذ ينحاز إلى الخشب الأبيض والخشب الأحمر الداكن والحجر البني الذهبي. 
تتزين النوافذ الكبيرة بإطار أسود في الجزء الأمامي للمنزل، في الطابقين الأول والثاني المطل على موقف السيارات، إلى جانب موقف السيارات أمام المنزل، هناك كاراج أو موقف داخلي لخمس سيارات مع أبواب زجاجية وإضاءة داخلية.

 
في غرفة الطعام يوجد مدفأة مع طاولة لعشرة أشخاص باللونين الأسود والأبيض ويغلب على الغرفة اللون الأبيض بجدرانها وإطار شبابيكها، وقد تم رصف الأرضية بالخشب مع إضاءة طبيعية.

ذا ويكند
غرفة الجلوس أو الأفلام في منزل ذا ويكند - dailymail.co.uk

ويضم المطبخ بمساحته الكبيرة، طاولة من الغرانيت على شكل بار لأربعة أشخاص كما تتنوع ألوان المطبخ بين الغرانيت والبني الداكن للخزائن بالإضافة إلى الأرضية الخشبية والجدران البيضاء التي تساهم في إضفاء إضاءة طبيعية على المطبخ وشباك يطل على الحديقة.

ذا ويكند
قصر ذا ويكند في هيدن هيلز - dailymail.co.uk

وبالتأكيد يضم المنزل نادي رياضي، وكذلك غرفة مخصصة لممارسة رياضة اليوغا، ومكتب مع مدفأة، بالإضافة إلى غرفة مخصصة لمشاهدة الأفلام حيث الألوان المحايدة هي الأساس ما يضفي جواً هادئاً على الغرفة. بالإضافة إلى غرف النوم يوجد غرفتان للملابس، واحدة بيضاء اللون بجدرانها وخشبها، والثانية بنية اللون.

ذا ويكند
مكتب ذا ويكند في قصره في هيدن هيلز- dailymail.co.uk

هذه المميزات وغيرها دفعت ذا ويكند إلى رفع سعر قصره الى 25 مليون دولار. وتقع Hidden Hills  بين كالاباساس وغرب وادي سان فرناندو ويقطن المنطقة حوالي 2000 نسمة. 
وتعتبر عائلة كارداشيان ودريك من سكان تلك المنطقة وذلك نظراً لما تتمتع به من خصوصية.