وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

قصي خولي بعد لقائه ابنه "أثمن وأجمل ما أملك في حياتي"

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2021
قصي خولي مع ابنه في المطار

قصي خولي مع ابنه في المطار

عاد قصي خولي إلى الولايات المتحدة الأميركية ليجتمع بعائلته بعد غياب، وتصدر قصي الترند بعد مشاركته لحظات اللقاء المؤثرة بابنه العميد فارس خولي.

إذ شارك قصي خولي فيديو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ابنه مع زوجته ينتظرانه في المطار ولحظة رؤية العميد لوالده ركض إليه واحتضنه.

تلك اللحظة المؤثرة شاركها قصي على حسابه على تويتر وعلق عليها: "والله ان هذا الصوت والفرحة وضمة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي وآخرها تلك التنهيدة المحملة بالانتظار أثمن وأجمل ما أملك في حياتي، الحمدالله على هذه النعمة، الحمدالله انك بخير وعافية وصحة تامة. الحمدالله على نعمة الأمومة والرعاية والطمأنينة التي تحيط بها أمك الغالية".

وتابع في تغريدة أخرى: "الحمدالله انك في حياتي وانك سيد حياتي، الحمدالله الذي يجمعنا دائماً بعد غياب، الله يحميك يا ابني ويحمي أطفال الكون جميعاً".

وتتزامن عودة قصي لعائلته مع انطلاق مسلسل "بارانويا" على منصة "شاهد" الذي حصل على إشادة الجمهور على الرغم من عرض حلقتين فقط.

وشارك قصي صوراً من العمل، مشيداً بعمل المخرج أسامة عبيد الناصر وكتب: "أسامة عبيد الناصر اسم سيذكر بكثرة، موهبة سورية عربية خاصة ومختلفة سيكون لها بصمة خاصة ومختلفة أيضاً في هذه الصناعة الجميلة #الدراما، سعدت جداً بشراكة وأخوة وصداقة ومعرفة وفهم وجرأة واختلاف وخصوصية هذا الكاتب المخرج الشاب القادم إلى هذا العالم بقلب واسع وفكر أوسع وقدرات لا تشبه أحد".

وتابع في تغريدة ثانية: "كل الحب أسامة وكل التوفيق وأتطلع إلى المستقبل وأراك ان شاء الله وانت ترسم النجاح بألوان تشبهك وتشبه نجاحك".