على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

كينان إميرزالي أوغلو و سينام كوبال يستقبلان مولودتهما الثانية

حلا الترك تشارك صورة بعيد ميلادها الـ 20 وعدد من المشاهير يعايدونها

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

قصي خولي بعد لقائه ابنه "أثمن وأجمل ما أملك في حياتي"

ET بالعربي | 03 ديسمبر 2021

قصي خولي مع ابنه في المطار

عاد قصي خولي إلى الولايات المتحدة الأميركية ليجتمع بعائلته بعد غياب، وتصدر قصي الترند بعد مشاركته لحظات اللقاء المؤثرة بابنه العميد فارس خولي.

إذ شارك قصي خولي فيديو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ابنه مع زوجته ينتظرانه في المطار ولحظة رؤية العميد لوالده ركض إليه واحتضنه.

تلك اللحظة المؤثرة شاركها قصي على حسابه على تويتر وعلق عليها: "والله ان هذا الصوت والفرحة وضمة الحنان والقبلة ويدك الصغيرة الدافئة على رقبتي وآخرها تلك التنهيدة المحملة بالانتظار أثمن وأجمل ما أملك في حياتي، الحمدالله على هذه النعمة، الحمدالله انك بخير وعافية وصحة تامة. الحمدالله على نعمة الأمومة والرعاية والطمأنينة التي تحيط بها أمك الغالية".

وتابع في تغريدة أخرى: "الحمدالله انك في حياتي وانك سيد حياتي، الحمدالله الذي يجمعنا دائماً بعد غياب، الله يحميك يا ابني ويحمي أطفال الكون جميعاً".

وتتزامن عودة قصي لعائلته مع انطلاق مسلسل "بارانويا" على منصة "شاهد" الذي حصل على إشادة الجمهور على الرغم من عرض حلقتين فقط.

وشارك قصي صوراً من العمل، مشيداً بعمل المخرج أسامة عبيد الناصر وكتب: "أسامة عبيد الناصر اسم سيذكر بكثرة، موهبة سورية عربية خاصة ومختلفة سيكون لها بصمة خاصة ومختلفة أيضاً في هذه الصناعة الجميلة #الدراما، سعدت جداً بشراكة وأخوة وصداقة ومعرفة وفهم وجرأة واختلاف وخصوصية هذا الكاتب المخرج الشاب القادم إلى هذا العالم بقلب واسع وفكر أوسع وقدرات لا تشبه أحد".

وتابع في تغريدة ثانية: "كل الحب أسامة وكل التوفيق وأتطلع إلى المستقبل وأراك ان شاء الله وانت ترسم النجاح بألوان تشبهك وتشبه نجاحك".