جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

قصي خولي لجمهوره: " محضرلكن شي جديد كلياً ما سبق وجربته"

ET بالعربي | 22 مارس 2024
قصي حولي - انستغرام

قصي حولي - انستغرام

من خلال صورة له عبر حسابه على إكس شوق قصي خولي الجمهور لجديده في رمضان 2024، والذي على ما يبدو برنامج جديد كون قصي غائب هذا العام عن دراما رمضان 2024، وكان قد قال عبر إكس "قريبا رمضان مع صورة أرفقها بالتغريدة".

قصيؤ خولي

ثم شارك رسالة ثانية خلال الساعات الماضية عبر إكس كتب فيها: "برمضان هالسنة القصة مختلفة محضرلكن شي جديد كلياً ما سبق وجربته ببيّن جانب منّي ما عرفتوه قبل ولا شفتوه متحمس إني أشارككم فيه انتظروني لتعرفوا كل القصة بكرة".

وعبر ستوري انستقرام قال قبل ساعات من كشفه ما الذي يحضر له لمتابعيه في فيديو جديد "رمضان هالسنة القصة غير وانا محضرلكم شغلة جديدة بعمري ما جربتها، بتبين جانب مني ما شفتوا وأنا متحمس جدا لشارك هالقصة معكم..اذا بدكم تعرفوا شو هيي تابعوني بكرا لتعرفوا كل التفاصيل بحبكم كثير تحياتي".

قصي خولي عبر فيديو جديد بانسيتقرام لتشويق جمهوره لجديده

قصي خولي و أحمد السقا في الشارقة

من جهة ثانتية، شارك قصي و أحمد السقا، في جلسة "الفن والحياة.. كيف تؤثر السينما في حياة الناس؟"، ضمن ختام فعاليات المجلس الرمضاني الـ 13، المنعقد بمسرح المجاز في الشارقة.

وأكدّ قصي في حديث لـ "الشارقة 24"، أن الجلسة ركزت على الدور الذي تلعبه الدراما والسينما والتلفزيون في تشكيل الوعي وتأثيرها على الحياة اليومية للأفراد، وكيفية عرض التاريخ والحضارة العربية من خلال الأفلام والمسلسلات، منوهاً بأهمية تقديم صورة صادقة ومتوازنة للغرب، تعكس التنوع والثراء الثقافي للعالم العربي.