ET بالعربي يحتفل بزفاف لين أبو شعر وكريم ديب في المالديف

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

جوني ديب يرفض النظر إلى أمبر هيرد خلال المحاكمة

ديلان تاتليس تعيد إحياء إرث والدها إبراهيم تاتليس

إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان كان السينمائي لعام 2022

كان يلدريم يتحدث لأول مرة عن علاقته بهاندة أرتشيل

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي "هي مش بنت خالتي"

أحمد حلمي يعلّق على رقصة أحمد سعد

محمد رمضان يعود للسينما بـ"نمبر وان" بعد غياب 4 سنوات بمشاركة نجوم عالميين

أحدث ظهور لـ عادل إمام بعيد ميلاده

قصي خولي مستمر بدعم حملة "خيمتي" لإسماعيل تمر "صوت الراب بيوصل"

ET بالعربي | 22 ديسمبر 2021

قصي خولي وإسماعيل تمر – صورة من انستغرام

لازال قصي خولي مستمر بدعم حملة "خيمتي" التي أطلقها إسماعيل تمر لدعم الأطفال السوريين في المخيمات، وبعد وصول الحملة التي أطلقها تامر إسماعيل وجمع أكثر من 78 ألف دولار، أعاد قصي مشاركة ستوري لاسماعيل عبر حسابه على إنستغرام، معلقًا "صوت الراب بيوصل، الحمدالله قربنا نختم الحملة".

قصي خولي

وكان سبق لقصي وقام بدعم الحملة من خلال نشر لينك التبرع عبر حسابه على فيسبوك.

فكرة الحملة قام بها إسماعيل عند طرحه لأغنية  "خيمتي" منذ أسبوعين والتي شاركه فيها الغناء عمار الديراني وأخرجها قصي خولي، وحقق فيديو الأغنية أكثر من مليون و 200 ألف مشاهدة على اليوتيوب.

وكان إسماعيل شارك في 8 ديسمبر فيديو عبر إنستغرام توجه بالشكر من خلاله لكل من ساهم بحملة "خيمتي"، مشيراً إلى أن الحملة لازالت قائمة.

كما شارك فيديو آخر عبر إنستغرام علّق عليه " الحمدلله بفضل كرم رب العالمين ودعمكم قدرنا نوصل خلال يومين لـ 40,000$ وبلشنا تأمين المازوت والصوبيات وتغيير الشوادر للمخيم، و توثيق كل العمليات رح تشوفوها، و لسا مكملين لهدف الـ 100,000$ باذن الله".

سبق وتواجد ET بالعربي حصرياً مع إسماعيل في كواليس كليب أغنيته "خيمتي"، حيث تحدث عن المشروع خاصةً أن الكليب يقوم بإخراجه قصي خولي بأولى تجاربه الإخراجية.

وكان سبق لاسماعيل أن أكدّ أن رسالته من مشروع "خيمتي" هي محاولة لتغيير نظرة الناس لأطفالنا في المخيمات واعطائهم فرص جديدة للاندماج في مجمعنا
وتطوير مواهبهم و قدراتهم المكبوتة داخل خيمة مظلمة ليبصروا النور، كونوا معهم لانهم يستحقون حياة أفضل".

من جهة ثانية، شارك إسماعيل مجموعة فيديوهات بالستوري على إنستغرام جمعته بقصي خولي من آخر يوم تصوير من مسلسل "الوسم" في سلوفينيا، بالإضافة إلى فيديو يظهر مغادرته لها، وفيديو آخر من الطائرة لحظة وصوله دبي.