تنازل وخصام..كواليس الساعات الأخيرة في أزمة شيرين وحسام حبيب

هل كان الشامي يروّج لأغنيته الجديدة؟ ما القصة؟

نجوم بوليوود والعالم يحضرون زفاف أنانت أمباني الكبير

جدل حول قيام أوزجي ياغيز بدفع الفاتورة عن بوراك بيركاي أكجول

ميليسا باموق ويوسف يازجي يشاركان صور من زفافهما

دانييلا رحمة تشكر الجمهور: "ممتنة لحبكم في يوم زفافنا"

أغنية الشامي الجديدة "وين" تتصدر الترند على اليوتيوب

هل يمتلك رامي عياش طائرة خاصة؟

المتحدة توقف برنامج أحمد شوبير وتنهي التعاقد معه

كيم وكلوي كارداشيان تصلان مومباي لحضور زفاف عائلة أمباني

قضية غسيل الأموال في الكويت: النيابة تخلي سبيل 5 مشاهير مقابل كفالات مالية

ET بالعربي | 07 سبتمبر 2020
غسيل الأموال

غسيل الأموال

بدأت النيابة العامة في الكويت منذ صباح أمس في التحقيقات مع أول دفعة من المشاهير  المتهمين بقضية "غسيل الأموال" الشهيرة، وضمّت أول مجموعة 8 أسماء وهم"حليمة بولند"، "نهى نبيل وزوجها"، "مريم رضا"، "فرح الهادي"، "دانة الطويرش"، "يعقوب بوشهري" و"جمال النجادة".

وبعد جلسات تحقيق طويلة دامت إلى وقت متأخر من الليل، أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل 5 مشاهير مقابل كفالات مالية تراوحت بين 2000 إلى 20 ألف دينار كويتي.

ونشرت جريدة القبس الكويتية أسماء المشاهير الذين تم إخلاء سبيلهم مع قيمة الكفالة، فحكمت على يعقوب بوشهري بدفع غرامة قيمتها 20 ألف دينار، ومريم رضا "مرمر" 20 ألف دينار، دانة الطويرش 10 آلاف دينار، حليمة بولند 3000 دينار  وفرح الهادي 2000 دينار.

وفيما أكّدت القبس أن التحقيقات لا تزال جارية مع كل من نهى نبيل وزوجها وجمال نجادةـ إلاّ أن نهى شاركت بعض المقاطع لها مع زوجها وبدت سعيدة، وتقدّمت بشكرها للنيابة العامة فكتبت "شكرا للنيابة العامة على التعامل الراقي، والشكر موصول لرجال الداخلية على المجهود الطيب" وأضافت في إشارة على براءتها من التهم "ونرجع ونكرر لا تبوق (تسرق) لا تخاف".

نهى نبيل

وكذلك شارك يعقوب بوشهري مقطع فيديو وثّق فيه لحظات عودته إلى المنزل بعد نهاية التّحقيقات حيث كان في إنتظاره بعض من أفراد العائلة.

بوشهري

 

وفي أول ردة فعل لها بعد التحقيق، تقدمت دانة الطويرش بالشكر لكل من حاول التواصل معها للإطمئنان عليها، وعن تفاصيل التحقيق أكدت أنها ستحكي عن الموضوع  في الوقت المناسب "فيه وايد ناس تبيني أتكلم، تبيني أقول شو صار ... أنا ما أقدر أتكلم الحين لأسباب عديدة، إنشالله في الوقت المناسب راح أقدر أتكلم"، ووجهت دانة برسالتها إلى بعض القنوات الإخبارية، وأكدت أنها ترفض الظهور  أو الإدلاء بأي تصريحات إلا بملبغ لايقل عن 50 ألف دينار "لو تموتون من هني للسنة الجاية، ماراح أطلع، أقل من 50 ألف أطلع ببرنامج عشان أتكلم ماراح أطلع". ووصفت المرحلة الماضية بالجرح وقالت "الجرح يعوّر (يؤلم) وايد، وأنا وايد ترا متأثرة، ووايد حايشني شعور ماينوصف".

دانة الطويرش

وشاركت جمال النجادة فيديو تستمع فيه إلى أغنية "مايهزك ريح يامركب هوانا" لأبو بكر سالم، ووصفت فترة التحقيق باليوم الطويل والإيجابي "يوم أمس كان يوم طويل ولكن كان يوم ايجابي وممتع، والحمدلله كانت فيه وايد إيجابيات...سبحان الله رب ضارة نافعة" وأضافت جمال أنه بالرغم من الظروف الصعبة التي مرت بها إلا أنها فخورة بنفسها "الحمدلله أنني سعيدة ومرتاحة وأهم شيء أنني فخورة بنفسي"

جمال النجادة

فرح الهادي