وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

قطر فاشن يونايتد تجمع النجوم احتفالا بالأزياء والموسيقى

ET بالعربي | 16 ديسمبر 2022
قطر فاشن يونايتد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

قطر فاشن يونايتد - صورة معدلة من السوشيال ميديا

احتفال كبير بالتزامن مع مونديال قطر 2022 شهدته الدوحة اليوم الجمعة بعنوان "قطر فاشن يونايتد" من تنظيم كارين رويتفيلد، حيث اجتمع رواد الموضة والموسيقى والثقافة من قطر وكل أنحاء العالم معا ، بالاضافة الى جمع 150 علامة تجارية وأشهر عارضي الأزياء والموسيقيين العالميين احتفاء بالموضة والأزياء والفن والموسيقى والرياضة في استاد 974.

"قطر فاشن يونايتد"

ET بالعربي تواجد بالحفل وكان قد التقى على السجادة الحمراء كل من ميساء مغربي، فاطمة الحربي، ردوان الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الحدث الذي يجمع بين الفن، الموسيقى، الرياضة والثقافة،

وكون العرض مقام من مبادرة "قطر تبدع" فلا بدّ له من أنه سلط الضوء على العلاقات الوثيقة بين الأزياء والرياضة والموسيقى التي تشكل جسوراً تربط بين الشعوب والمجتمعات من مختلف الثقافات.

قطر

مشاهد من قطر فاشن يونايتد

كما شاهدنا أيضًا حضور كل من ديفيد بيكهام ، ظافر العابدين وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.


فقرات فنية منوعة

فقرات فنية مميزة  شهدها الحفل حيث كانت فقرة لـ نانسي عجرم غنت خلالها مجموعة كبيرة من اغانيها من "آه ونص"، "حبك سفاح"، "سلامات" وغيرها.

Social Media Final_3460

نانسي عجرم "نحتفل الليلة بجمال ونجاح قطر 

نانسي عبرت عن سعادتها بالغناء في قطر وبأن هذه الليلة ليست فقط للاحتفال بالموضة والرياضة والموسيقى، بل أيضًا للاحتفال بقطر وجمال قطر ونجاحها (تقصد بتنظيمها للمونديال كأول دولة عربية).

نانسي عجرم

كاظم الساهر يقدم أغانيه بطريقة جديدة

بعدها، أطلّ كاظم الساهر الذي فاجأ جمهوره بتقديم أغانيه بنمط وايقاع على غير المعتاد منه تزامنا مع الأجواء المونديالية التي تعيشها قطر في كأس العالم.

كاظم غنى "هذا اللون"، "عيد العشاق"، "زيديني عشقا" وغيرها الكثير. وكالعادة، الجمهور يتفاعل بشكل واسع مع كاظم، وهذه المرة كانت مختلفة بعدما قدم كاظم هذا النمط الجديد على أغانيه على المسرح، حيث تعتبر من المرات النادرة التي يقوم بها بهذا الأمر.

كاظم الساهر

كاظم الساهر

 دي جي سنيك وأوزونا وزاكس بانتويني يشعلان الأجواء

وطبعًا اشتعلت الأجواء بشكل كبير مع فقرات كل من دي جي سنيك وأوزونا وزاكس بانتويني خلال الحفل الذي شهد عدد كبير من الجماهير، والذي يأتي قبل يومين من معرفة بطل كأس العالم لعام 2022 في المبارة النهائية لمونديال قطر بين الأرجنتين وفرنسا.

Social Media Final_3461

أوزونا

الشاب خالد مع رونالدينو و كاظم الساهر

الشاب خالد الذ ي كان مفاجأة فقرة DJ Snake وغنى وألهب الأجواء. كما شارك صور له برفقة رونالدينو الذي التقاه في كواليس الحفل، علق عليها "نحن الأبطال".

شاب خالد

وأيضًا نشر صور له برفقة كاظم من الكواليس أيضًا، معلقًا "الفنان الخلوق كاظم الساهر".

الشاب خالد

بوست مالون مسك ختام الحفل

بوست مالون اختتم الحفل الموسيقي وسط أجواء سيطر عليها الحماس من أول بدء الحفل والى آخره، حيث كان بوست ختام مسك الحفل، اذ كان ينتظر الآلاف اطلالته على المسرح للقاعدة الجماهيرية التي يمتلكها في أي بلد يزورها، لاسيما وأنه قبل تواجده في قطر كان موجودا في مومباي.

Post malone

بوست مالون

وكانت رئيسة مجلس أمناء متاحف قطر الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني رئيس مجلس أمناء متاحف قطر، ايادي الخير نحو اسيا ، مؤسسة الدوحة للأفلام، و مركز قطر للقيادات شاركت فيديو عبر انستقرام من انطلاق الحدث، معلقة "انطلاق "قطر فاشن يونايتد".

يذكر أن عوائد هذا الحفل ستذهب لمؤسسة التعليم فوق الجميع غير الربحية في قطر.