فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

حسن عسيري و أصايل ضحايا برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 18

قعيد المجد يفوز على الألباني أليكس في أقوى جولة على تيك توك

ET بالعربي | 31 يناير 2023
قعيد المجد - غوغل

قعيد المجد - غوغل

يتصدر مشهور سناب " قعيد المجد"  محركات البحث و حديث السوشيال ميديا منذ يوم أمس بعد فوزه على الألباني أليكس بجولة على تيك توك حضرها أكثر من 650 ألف مشاهد.

وشاركت حسابات المعجبين على تيك توك وتويتر ويوتيوب مقاطع من الجولة وفيديوهات لحظة فوزه وما بعدها، كما نشرت حسابات أخرى عبر جميع المناصات مقاطع لقعيد وهو يحتفل بالفوز مع أصدقائه على أنغام الموسيقى السعودية.

قعيد والألباني أليكس في جولتهم الأخيرة على تيك توك
قعيد وأليكس الألباني في جولتهم الأخيرة على تيك توك 

بعد فوزه والفرحة الهستيرية له وسط خيبة أمل الالباني والتي بدت واضحة على معالم وجهه، إقترب قعيد من الشاشة ليشكر محبّية حيث قال : "وربّ الكعبة وحوش، وربّ البيت وحوش".

شيوخ القحطاني نشرت مقطعاً من الجولة عبر حسابها على تويتر، يظهر لحظة فوز قعيد على أليكس وكتبت : "مبببببروك ي قعيد تسسستاهل الاجنبي شوي ويغمى عليه ههههههههههههههههههههههه #قعيد_المجد".

كما شارك حساب آخر على تويتر لإحدى معجبات قعيد، 4 مقاطع فيديو بعد فوزه أظهروا إحتفالاته مع أصدقائه وكتبت : " كيف اوقف دموعييي؟ يالله الحمد لله الحمد لله الحمد لله يارررببب، مشاهدات 670 الف وجولة بفوز 39 مليون ماشاء الله " اذكرو الله" وتكبيس 250 الف، وشير 770 الف، قوقو نمبر وننن والرقم الصعب وانتتتهتتت الحكايه ومعها ارقام قياسيه #قعيد_المجد #كلنا_قعيد #قعيد_المجد".


إحصائيات جولة قعيد المجد والألباني اليكس

بلغ إجمالي عدد مشاهدي بث قعيد مليون و400 الف مشاهد بينما بلغ عدد مشاهدي الألباني أليكس مليون مشاهد.

أما عدد نقاط قعيد فوصل إلى 38 مليون و900 ألف بينما سكور الألباني 28 مليون و 300 ألف.

@42tf احصائيات جولة تحدي الالباني وقعيد المجد🇸🇦 @قعـيد المجـد🇸🇦. #قعيد #عبدالله_البجاد #tiktok #fpy #explore ♬ Requiem for a Dream - Александра Кузнецова & Евгения Скачкова

لمحة عن قعيد المجد

يعد "قعيد المجد" أحد أبرز المشاهير  الشباب في المملكة، وإسمه الحقيقي يزيد المطيري وهو من مواليد 1998. وقد حقق "المطيري" شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة قصيرة جدًا، وعُرف عنه نشره لمقاطع فيديو فكاهية وطريفة. كما يُعرف عن نفسه عبر حسابه في "سناب شات" الذي يتابعه عليه  2.2 مليون مشترك، بأنه "إنسان يحب إسعاد الجميع"، ويتجاوز عدد متابعي قعيد عبر "تيك توك" 5.4 مليون شخص.

حساب قعيد المجد على تيك توك

وسبق أن استضاف "قعيد المجد" مشاهير في بث مباشر، ومنهم اللاعب السعودي نايف هزازي وفايز المالكي. ويغلب على حديث "قعيد" وسلوكه في البث المباشر مع معظم المشاهير الذين استضافهم الكوميديا من خلال المزاح بالكلام والحركات.